إرشادات استخدام المنتدى

   
   

الصفحة 3 من 9 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 21 إلى 30 من 87
  1. #21
    --- Array الصورة الرمزية * s طموح s *
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الاقامه
    بين النجوم
    المشاركات
    1,968
    التقييم
    10

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وهذا التصميم التاسع ( من كتاب هكذا علمتني الحياة - للدكتور مصطفى السباعي )

    بالألوان الباردة والهادئة

    حسن الخلق يستر كثيراً من السيئات , كما أن سوء الخلق يغطي كثيراً من الحسنات





    التصميم العاشر
    ليس العلم أن تعرف المجهول .. ولكن .. أن تستفيد من معرفته .




    طمووح
    إلى الأمام وسدد الله خطاك
    وأنت كذلك <<جزاك الله خيرا وسدد خطاك وجعل الجنة مثواك .

    هذا التصميم
    وكن مشاعري شويه تفككت مع الصيف اللي جا
    باركولي
    ما شاء الله تبارك الله ياكروووزة

    طريقة التصميم فيها حررررررررررررررررركة جديدة

    والعناصر معبرة للموضوع

    نوع الخط واتجاهه << رااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

    واستخدامك للألوان السوداء عبرت عن مغزى العبارة

    استمري عزيزتي << وتخيلي أن كل تصميم بالنسبة لك درجة تصعدين عليها

    وأهم شيء نووووووعي بالعناصر وبالألوان وبالعبارات

    << حتى لو كان مستواها مو مرضي طموحك أو تطلعاتك << لا يهمك نزليهااااااااااا


    أنت الآن نفذت التصميم الثاني << إذن أنت بالدرجة الثانية

    وأنا الآن نفذت التصميم ( 10) << إذن أنا بالدرجة العاشرة
    سبقتك ياكروزة :P



    اتذكر في التربية العملي
    معلقه عليها في التصحيح
    جاتني بنت
    تقولي اكتبي لي ممتازه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ << ياحبي لك << تتوقعين من الطالبة أي شيء .
    .

  2. #22
    عضو رائع Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الاقامه
    * قلْبُ الأمَّةِ الدَّامِي*
    المشاركات
    2,470
    التقييم
    10

    افتراضي



    عذرا على تأخري يا أستاذة ..


    ما شاء الله تبارك الله << تسلم يدينك << إصنع من الليمون <<أكثر من رائع
    رغم إن الصورة برتقال وكيوي << لكنها تدخل ضمن الحمضياااااااااااات
    << أي أنها تحتاج إلى سكر يا سكرة
    وخاصة بعدما عدلت على الخط اتضح أكثر
    ( أي راعيت التباين بين لون الخط ولون الخلفية )

    الحمد لله أنه أعجبكِ يا غالية ..


    تصميمك الثاني << عبارته وعناصر خيااااااااااااااااااااااااااااالية
    ما شاء الله عليك << عندك عبارات مسكته << تدل على قوة شخصية
    ووضوح هدفك وثباتك << وعندما يتضح هدف الإنسان يتحقق طموحه بينما إذا كان يسير بدون هدف كأنما يدور بحلقة مفرغة ويضيع عمره هباء .

    وأحب أوضح لك نقطة إن العناصر تعطي عدة انطباعات
    << ولكل إنسان وجهة نظر وزاوية ينظر إليها .
    فالعلوم المباحة ومنها التربية الفنية يدخل فيها إختلاف الأراء
    والنظرة للأشياء << بعكس العلوم الواجبة الربانية << أسسها
    ثابته وقواعدها راسخة ..
    ومع إحترامي الشديد لنظرة الأستاذة هموس من حيث نظرتها
    للعناصر المستخدمة << ربما اختلف معها بشيء و اتفق معها
    بشيء آخر وكل له وجهة نظر يجب علينا احترامها.
    من وجهة نظري أن الشجرة تدل على الثبوت والرسوخ على المبدأ
    ( أصلها ثابت وفرعها في السماء .
    واتفق معها في الطريق
    بالعكس أستاذتي الغالية :

    توجيهكِ وتوجيه الأستاذة همس لهما والله أروع الأثر وأوْقعه لدي .. فبكما انتفعتُ بعد الله ولازلت ..

    بل ماأريده هو النقد من كليكما ، لا من واحدة دون أخرى ..
    فكلما تعددتِ الأذواق كلما كان الإتقان شاملا لها بإذن الله ..


    ر اااااااااااااااااااائع يا أمولة وخاصة الأول << أنت تقفزين قفزات
    وحبذا تحديد شطر البيت الأول بلون غامق 1بيكسل .
    الحمد لله .. أنني أقفز إلى الأمام لا إلى الخلف ..

    وبلا شك توجيهاتكم إليَّ هي السبب بعد الله ..

    أما التحديد فأبشري به أستاذتي الغالية ..


    أيضاً حبذا وضع إطار << وإن شاء الله ستستفدين من موضوع همووووووس الخاص بالإطارات .
    أتعلمين طموح الغالية :

    والله لقد استفدتُ كل الاستفادة ، ولله الحمد والمنة ..
    هنا أستفيد وهناك أستفيد ..

    والشكر كل الشكر للغاليات بعد الله .. أو لأقل : (ثلاثيَّ الريشة الناطقة ) ..
    أدامكن المولى على طاعته ..


    وكنت أتمنى لو وضعت صورة غير مسجد قبة الصخرة << لأن هدفك أشمل
    وأوسع من كونه مقصور على مسجد << أنت هدفك وطريقك المنهج الرباني
    من جميع جوانبه << فلو كان القرآن الكريم أتوقع سيكون ابلغ بالمعنى .
    إي والله هو أشمل بل وأكمل ..

    ولعل في التعديل مايُثلج صدرك يا حبيبة قريبا ..


    لا فض فوك يا من أجل أمتي

    و من قاااااااااااااااااال إني عاااااااااااااااااالم فقد جهل

    وكلما زاد علم الإنسان .. كلما أكتشف مقدار جهله

    والإنسان المبتدئ هو الذي يخاااااف من النقد ويشعر أن هذا نقص
    وعيب في حقه
    أما الإنسان الواثق من نفسه فهو ينظر إلى النقد بمنظار أوسع وأشمل .
    <<كأنه سلم يصعد عليه إلى مستويات أعلى .

    بشرط أن يكون النقد الهادف البناء
    أي يبني من خلال توضيح الإيجابيات وتعزيزها وتوضيح السلبيات
    ومحاولة تقويمها .
    طموح الغالية :

    إطراؤكِ يا حبيبة والله أكبر مني ..
    بل أنا أقل منه بكثير ..

    ولستُ أقولها مجاملة لا والله ..
    بل هي الحقيقة ..

    جاهلة وسأظل جاهلة ..
    (وما أوتيتم من العلم إلا قليلا)

    دمتِ على التقى
    أستاذتي الغالية ..








    من أجل أمتي ،،

  3. #23
    تلاشيت .,. ! Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الاقامه
    جزيرة داي الشجاع !!!
    المشاركات
    10,688
    التقييم
    1541
    الجنس
    أنثى

    افتراضي




    ~*~ من أجل أمتي ~*~

    مارأيك ؟!
    أظنه أفضل ..

    بالتأكيد بعد تعديلك الرائع أصبح أفضل :)

    والتصميم كنت أريد منه ترجمة لبيت شعر طويل باقتباس جُزئي منه ..
    ومادام لم ينفع .. فهاهو كامل :
    أهااا الآن إتضح المعنى

    فعلا كلمات مؤثرة

    طبعا الأول أفضل بكثير من الثاني

    لكن ياغالية في أي تصميم

    لا تكثري من التنويع بأشكال العبارات

    يكفي خطين كأقصى حد

    بتأثير مميز للكلمة المهمة ( الموت )

    أما الباقي فيكون له تأثير واحد

    لكي لا يُشعر بالتشتيت

    زيديني بما شئتِ فأنا لاأزال تلميذة ..
    سأزيد بمديحك فمهما قلت لن أكفيك ما تستحقين

    ما راح نلبسك ثوب بل فستان :)

    وفقك الله





    ~*~*~*~*~*~*~*~

    ~*~ طموح ~*~

    يا هلا وغلا بالهمس الحاني
    هلااا فيك حبيبة :)

    ومع إحترامي الشديد لنظرة الأستاذة هموس من حيث نظرتها
    للعناصر المستخدمة << ربما اختلف معها بشيء و اتفق معها
    بشيء آخر وكل له وجهة نظر يجب علينا احترامها.
    من وجهة نظري أن الشجرة تدل على الثبوت والرسوخ على المبدأ
    ( أصلها ثابت وفرعها في السماء .
    واتفق معها في الطريق
    عادي حلوتي ما إختلفنا :)

    المسألة تعتمد على ظروفنا و هذا ينعكس على الإيحاء الذي نراه بالتصميم

    المهم إننا ما نختلف من حيث الشروط و الأسس الفنية


    ولكن لي وجهة نظر << أنا ودي أطبق بأساليب مختلفة
    بحيث يكون الإطار مرة فوق ومرة تحت ومرة مائل وهكذا .... قصدي التنويع
    << لأن مجالنا هنا الممارسة و على كل الأساليب .
    ماشي

    و دورنا إننا نوضح الأفضل

    فإختلاف الآراء ينمي الإبداع داخلك و داخلي أنا أيضا

    فالتدقيق بالتصاميم و تخيل ما الأفضل هذا يفيدني كثيرا

    بالنسبة للإطار فإذا ما كان متساوي من كل الجهات

    فأفضّل إنه يكون كبير من الأسفل و اليسار ليعطي إتزان مع الكلام ألي فوق و بادي من اليمين

    وش رأيك بوجهة نظري :)

    هنا ما حبيت إني ادخل عنصر الأطفال << ما ودي كل تصاميمي صور أطفال
    لا يالغلا فالناحية الفنية غير الناحية التأثيرية ا ألي أتكلم عنها دايم :P

    <<< مدري يقولون إني أبلة فنية خخخخخخ كل تركيزي على المشاعر

    لم أطلب و لم يخطر ببالي صور أطفال أبدا

    بل صور كبار السن مع بيوت مهدمة و مساكن فقيرة توضح معاناتهم

    وأيضاً طبقت اقتراحك على تصميمين << إن شاء الله يعجبك
    تصميمك الأول أفضل

    و لو استخدمت صور التصميم الثاني فزيدي شفافيتها لتناسب المظهر العام :)


    لذلك هذا التصميم وبدون أن أخفف الصورة << وطبعاً غيرت من
    ألوان بعض الكلمات حتى لا تختفي مع ألوان الصورة .
    قومي بتوحيد لون وجه الفتاة إما بأداة الختم أو بالقطارة مع الفرشاة

    ثم قومي بزيادة شفافيتها :رهيب:

    من السذاجة أن تفعل الأشياء بنفس الطريقة وتنتظر أن يكون لديك نتائج جديدة
    يالروعة العبارة

    حقااا رائعة

    لكن الصورة أحسها مسحوبة كثيرلفوق

    الأفضل أن تنز ل و تتقدم لليسار قليلا

    في كل مكان تجدين ظلاماً في حياتك ما عليك إلا أن تنيري المصباح في نفسك
    العبارة و كذلك التطبيق جدا جميل

    لكن الأفضل أن يكون باقي التصميم مظلم ليبدو أثر المصباح


    <<< أنا و الـتأثيرات النفسية خخخخخ طفشتكم :P

    عليك أن تبتسمي إذا أردت أن يبتسم لك الآخرون
    ذكرتني بعبارة

    كيف تريدين أن يحبك الآخرون إذا لم تحبي نفسك

    كانت عبارة مؤثرة جدا :(

    التصميم و ترتيب العناصر و الإطار

    كل شيء حلو

    لكن خففي صورة البنت و الورد

    و الخلفية أرى لو تستخدمين معها فلتر الغيوم يكون أفضل

    هموستنا << نحن ننتظر تصاميمك ومشاركاتك . نبغااااااك تطبقين
    على مجموعة ألوااااااااااااااااااااااان
    مو بس بنفسجي ودرجاته .نبغى التنويع في استخدام الألوان .
    لا أريد أن أخذلك أتمنى أن أكون معك بكل نبضة

    أتمنى المشاركة لكن صدقيني لا أستطيع :cry:

    فقط أريد دعواتك :(

    و لا تسأليني لِمَ .,.



  4. #24
    تلاشيت .,. ! Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الاقامه
    جزيرة داي الشجاع !!!
    المشاركات
    10,688
    التقييم
    1541
    الجنس
    أنثى

    افتراضي

    ~*~ موجة صدق ~*~


    فقد أحببت أن انعش جانب الرسم هناك ..
    ولا بأس من التدرب هنا على التصميم ..
    و سينتعش الجانبان

    مادام في القلب نبض

    مادام في الفكر ألم و هم سينتعش الجانبان

    مهما حاولنا الإخفاء .,.

    وها أنا أعود بكل حب لكم ..
    وأبارك كل خطواتكم ..
    دوماً للقمه ..
    فقط .,. بوجودك معنا .,. سنصل إلى القمة

    :)



    ~*~*~*~*~*~*~*~


    ~*~ بلا تردد ~*~

    من قال لك اني بس بانفاس

    تواجد بالرؤى والحوارات كثير مثل تواجدي بانفاس
    و أنا أشهد :)

    مافيه أحلى من مواضيع بلا تردد برؤى و حوارات

    مرررررررررة رووووووعة ربي يحفظها


    <<< أسوي دعاية :)

    اذا تعلمت فوتو وما فوتو صح وزي العالم والناس
    يختي عندتس دورتن تساملة لهالفتفوت ما ملت عينتس

    أستناتس :)

    يا حبيلتس

    أنا يكفيني ردودك تفرحني مو لازم تصاميم


    ~*~*~*~*~*~*~*~

    ~*~ karz4 ~*~

    من ناحية الخوف
    هذا ما اعتقده دائما في التصاميم
    ان الشعور الداخلي يطغى مهما حاولنا اخفاؤه
    فعلا ياغالية

    ياله من شعور مهما أخفينا كل المشاعر

    فالخوف لا يختفي

    بل أشعر أنه يظهر أكثر و أكثر

    كلما تم السؤال عن سببه !!!

    كما لو كان ذالك رجاء نداء لطلب الأمان


    بعيد عن التطويل هذا التصميم
    وكن مشاعري شويه تفككت مع الصيف اللي جا
    باركولي
    مبروووك تفكك مشاعرك !!!

    <<< تبين سكروب ؟؟؟

    و مازال في الذاكرة طيف ألوان !!!

    كلمات أشعرتني برغبة بالبكاء

    مهما مر الزمان و مهما قاسينا

    يبقى لهم طيف يومض بخفوت .,. هل سننساهم

    مهما قسوا و مهما جرحوا .,. هل سننساهم

    و هل .,.,.,. نسونا ؟؟؟

    أعجبتني الخلفية كثيرا لكن لون الوردة الأفضل يخفف قليلا

    :)




  5. #25
    --- Array الصورة الرمزية * s طموح s *
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الاقامه
    بين النجوم
    المشاركات
    1,968
    التقييم
    10

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عذرا على تأخري يا أستاذة
    يا أهلاً وسهلاً بالأستاذة أموول

    عزيزتي خوذي راحتك ملتمسين لك العذر << لكن كنت قلقانه عليك << الله يحفظك .

    بل ماأريده هو النقد من كليكما ، لا من واحدة دون أخرى ..
    فكلما تعددتِ الأذواق كلما كان الإتقان شاملا لها بإذن الله ..
    عسى أن نكون عند حسن ظنك .
    والأستاذه هموووس ما قصرت الله يوفقها .
    ولعل في التعديل مايُثلج صدرك يا حبيبة قريبا
    أموله على راحتك وعلى حسب وقت فراغك .. << لأن بعض التصاميم تحتاج إلى رواقة ووقت .

    وأيضا يمكنك تطبيق التوجيهااااات والملاحظات على تصاميم جديدة
    << مو شرط تعدلين على التصاميم السابقة .أهم شيء إنك تعرفت عليها ..
    ( وتعد هذه الطريقة من طرق التقويم الناجعة )


    وأحب انبهك << أنت الآن صممت 3 نماذج << إذن أنت بالدرجة الثالثة .

    أنت سبقت كروزة بدرجة واحدة

    دمتِ على التقى
    أستاذتي الغالية ..
    الله يديم عليك النعم ما ظهر منها وما بطن
    ويوفقك في الدنيا والآخرة .





    *****************
    هلااا فيك حبيبة
    يا هلااااا وغلاااااااااااااااااا بهموستنا وأستاذتنا
    عادي حلوتي ما إختلفنا
    الله يرضى عليك
    نعم حبيبتي << أحياناً اختلاف الآراء يولد الأفكاااااار .
    فأفضّل إنه يكون كبير من الأسفل و اليسار ليعطي إتزان مع الكلام ألي فوق و بادي من اليمين

    وش رأيك بوجهة نظري
    بالنسبة لي << التصميم موزون لأن الإطاار من فوق والصورة السوداء من تحت + موقع الخط + الخلفية
    << إذن الشكل العااااااااااااااااام فيه إتزاان

    لم أطلب و لم يخطر ببالي صور أطفال أبدا

    بل صور كبار السن مع بيوت مهدمة و مساكن فقيرة توضح معاناتهم
    معك حق وستكون النتيجة معبرررررررة
    ولكن يا هموستي مبدأ إن يكون بالتصميم صور إنسان أو مباني << هذا اللي أنا ما ابغاه

    ابغى ريااااااااااااااااااااال فقط .

    يعني من وجهة نظري إذا كان فيه مجال إننا نستغني عن الصور يكون أفضل .
    وإذا كان ما فيه مجااال الشكوى لله نضعها .

    لكن الأفضل أن يكون باقي التصميم مظلم ليبدو أثر المصباح

    <<< أنا و الـتأثيرات النفسية خخخخخ طفشتكم
    جربت التصميم بالأسود << طلع يضيق الصدر << ومحزن

    لذلك جعلت كلمة ظلاما هي السوداء فقط .(هذي نقطة )


    والنقطة الثانية << المصباااااااااااااااااا ح فيه إضاءة <<إذن ما يكون فيه ظلام
    المكاااان كله نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
    فلا يوجد مناسبة أن أجعل المكااااااااااااااااااااااااااااان مظلم .والأنسب أن يكون بهذا اللون .

    لكن الصورة أحسها مسحوبة كثيرلفوق

    الأفضل أن تنز ل و تتقدم لليسار قليلا
    يا حبيلك << هذه الصورة أخذتها من المجلة وحملتها بالإسكنر
    والولد أصله مقصوص لو قربته ونزلته تطلع البلاوي << ناااااقص
    وأنسب طريقة له هي أن يكون بهذه الطريقة . طبعاً هذا بعد عدة محاولات :3: .

    صور التصميم الثاني فزيدي شفافيتها لتناسب المظهر
    ثم قومي بزيادة شفافيتها
    لكن خففي صورة البنت و الورد
    إذا خففت قلت زيدي الشفافية << وإذا زدت قلت خففي :roll:
    ابغى حل وسط << أنا أعرف إن لكل تصميم رؤية
    لكن بالنسبة لي <<ما اعتقد إن تخفيف الأول - وزيادة الثاني إنه أثر على الشكل العااااااام .



    على العموم يا هموستي ما زلت في أول الطريق << إن شاء الله شوي شوي

    و خطوة خطوة .

    وسيأتي اليوم إن شاء الله وتشوفيني اصمم مواقع بكبرها << إن الله على كل شيء قدير .




    لا أريد أن أخذلك أتمنى أن أكون معك بكل نبضة

    أتمنى المشاركة لكن صدقيني لا أستطيع

    فقط أريد دعواتك

    و لا تسأليني لِمَ
    ليش ياهمووووووووووووووووووووووووووس << كذا احبطتيني :cry:

    خلينا نشوووووف تصاميمك المتنوعة << في كل المجالات

    ما عمري شفت لك تصميم فيه أبيات ولا حكم ولا عمري شفت لك تصاميم

    بالمناسبات المختلفة كمشاركااااااااااااااااااااات مع الأخوات في مواضيعهن

    و90 % من تصاميمك بنفسجية ودرجاتها << رغم إن باستطاعتك إن تنفذين على كل
    المجموعااااات اللونية << ما المانع <<ما الذي ينقصك << لاشيء

    توكلي على الله وخلينا نشوف إبداعك في كل المجالات << فضلاً لا أمراً .

    هموستي << أنا في انتظاااارك << لو تصميم واحد كل أسبوووووع




    قولي <<آمين

    << أسأل الله أن يحقق كل آمالك و يوفقك في الدنيا والآخرة

    أسأل الله أن يجعلك بارة بأمك

    أسأل الله أن يريك الحق ويلهمك الصواب .

    وأن يجعل عملك خالصاً لوجهه الكريم << آمين و نفسي والمسلمين

    وألف شكر على مرورك وتعقيبك



    .

  6. #26
    --- Array الصورة الرمزية * s طموح s *
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الاقامه
    بين النجوم
    المشاركات
    1,968
    التقييم
    10

    افتراضي

    التصميم ( 11 ) من جريدة الجزيرة << مقااال كله عن أنووواع القهر

    اخترت منها هذه العبااارة

    قهر .. تكتب مشاعرك لشخص لا يفهم شيئاً عن المشاعر






    التصميم ( 12 )
    علمتني الحياة أن ابتسم في الوقت الذى ينتظر مني الأخرون أن أبكي





    وسلامتكم

  7. #27
    تلاشيت .,. ! Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الاقامه
    جزيرة داي الشجاع !!!
    المشاركات
    10,688
    التقييم
    1541
    الجنس
    أنثى

    افتراضي




    ~*~ طموح ~*~

    وأحب انبهك << أنت الآن صممت 3 نماذج << إذن أنت بالدرجة الثالثة .

    أنت سبقت كروزة بدرجة واحدة
    و النقد ما عليه درجات :(

    المصباااااااااااااااااا ح فيه إضاءة <<إذن ما يكون فيه ظلام
    المكاااان كله نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
    الذي أقصده أنه لا يبدو هذا النور صادر من المصباح

    و إذا كان المكان كله منور فما جدواه لا يبدو كل ذا النور منه


    يا حبيلك << هذه الصورة أخذتها من المجلة وحملتها بالإسكنر
    ممتازة حلو إنك تستغلين الصور بالمجلات و غيرها

    لأنها تكون غير ألي تعودنا عليها من النت


    إذا خففت قلت زيدي الشفافية << وإذا زدت قلت خففي
    ابغى حل وسط
    حقك علي يالغلا و لا تزعلي :)

    كل العبارات ألي إقتبستيها لها نفس المعنى

    زيدي الشفافية

    يعني قللي رقم اللير

    يعني خففي الصورة كلها نفس المعنى

    دققي بالعبارات و بتعرفي إنها نفس المعنى


    على العموم يا هموستي ما زلت في أول الطريق << إن شاء الله شوي شوي

    و خطوة خطوة .
    :رهيب:

    وسيأتي اليوم إن شاء الله وتشوفيني اصمم مواقع بكبرها
    تصميم المواقع ليس صعبا يا غالية

    تعلمت عليها ( بشكل مبسط )

    تحتاج وقت لكنها ليست صعبة

    بالشكل الذي ترينه أقصى طموحك

    أثق بقدراتك

    و أثق أنك قادرة على تحقيق ما هو أعلى و أكبر :)

    طبعا أنا توقفت عن التعلم بهذا المجال

    لأني لم أجد فيه ما يحقق شيء داخلي حاليا :| .,.


    ما عمري شفت لك تصميم فيه أبيات ولا حكم ولا عمري شفت لك تصاميم

    بالمناسبات المختلفة كمشاركااااااااااااااااااااات مع الأخوات في مواضيعهن
    لا أستطيع

    و90 % من تصاميمك بنفسجية ودرجاتها << رغم إن باستطاعتك إن تنفذين على كل
    المجموعااااات اللونية << ما المانع <<ما الذي ينقصك << لاشيء
    الخبرة لا تنقصني

    لكن ينقصني ماهو أهم

    دعي مافي القلب في القلب :(


    قهر .. تكتب مشاعرك لشخص لا يفهم شيئاً عن المشاعر
    يااااه كأنك أجبت على سؤالك بنفسك

    كم هو مؤلم أن تكتشفي أخيرا أن نبضك و بوحك

    قد ذهب أدراج الرياح

    مؤلم أن تكتشفي أن من تبوحين له لا يفهم شيئا بالمشاعر

    أو يفسر مشاعرك على هواه

    أو يعبث بمشاعرك يمينا و يسارا حتى يمل

    فتتناقلها الألسن التي لا تفقه شيئا

    فلأصمت إذن

    فماجدوى الشكوى التي تزيدنا ألما !!!


    التصميم :

    توزيع العناصر و اختيارها ممتاز

    لكن أفضل لو تم توحيد اللون العام بلون يدل على المشاعر

    أيضا يتم تلوين الكلمتين المهمتين فقط

    أما باقي العبارات بلون واحد

    علمتني الحياة أن ابتسم في الوقت الذى ينتظر مني الأخرون أن أبكي
    المثل يقول

    دموعك تسر عدوك .,.

    التصميم :

    اختيار موفق للألوان و الصورة و توحيد لونها

    لكن الخطوط غير متناسبة مع بعضها

    فخط كلمة أبكي عريض جدا مقارنة بباقي النص

    استخدمي الخطوط الجديدة التي تحمل من النت

    لا تعتمدي على الخطوط الأساسية

    فغالبا هي جافة و تقلل من تأثير التصميم

    دمت بكل خير

    أتمنى لك مزيدا و مزيدا من النجاح :)






  8. #28
    --- Array الصورة الرمزية * s طموح s *
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الاقامه
    بين النجوم
    المشاركات
    1,968
    التقييم
    10

    افتراضي

    *********

    التصميم ( 13 ) من مجلة حياة

    إذا جعلت نفسك دودة فلا تلم من يدوسك بقدمه





    التصميم ( 14 )

    هل يستقيم الظل والعود أعوج ؟؟



    ****

  9. #29
    --- Array الصورة الرمزية * s طموح s *
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الاقامه
    بين النجوم
    المشاركات
    1,968
    التقييم
    10

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أهلا ً وسهلاً بهموستي

    و النقد ما عليه درجات
    يا حبي لك << نحن الآن نتعلم فقط << مع النقد الهادف البناء

    إذن فيه توجيهاااااات وملاحظاااات :shock: و لكن بدوووون درجااات

    وطالبات الصف الأول مثلنا يحتاجن لتشجيع وحفز أكثر من التوجيه وسرد الملاحظات

    ثم إذا وصلنا للمرحلة الجامعية بالفوتوشوب << شددي علينا بالتوجيهاات والملاحظات .

    وبعدين إذا اجتزنا التدريبات والتطبيقاااااات << يكووون فيه اختباااااار ودرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اات :P



    إذا كان المكان كله منور فما جدواه لا يبدو كل ذا النور منه
    هذا مصباحي العجيب < نوره مغطي المنتدى . :P

    كل العبارات ألي إقتبستيها لها نفس المعنى

    زيدي الشفافية

    يعني قللي رقم اللير

    يعني خففي الصورة كلها نفس المعنى
    لا حبيبتي مو قصدي كذا << أنا أقصد إني إذا خليت الشفافية خفيفة أو قللت منها << قلت لي زيديها .

    وإذا كان تصميمي بألوانه الطبيعية << قلت لي خففيها .

    يعني العكس .


    بالشكل الذي ترينه أقصى طموحك

    أثق بقدراتك

    و أثق أنك قادرة على تحقيق ما هو أعلى و أكبر
    أنت عسل ياهموووس << أشكرك على لطفك

    وأنا اقصد إني يكووون لي موقع متخصص لتصميم المواقع بكبرها والجرافكس ( طلبيات - عرض وطلب )

    لكن طموحي الحقيقية هي على أرض الوااااااااااااقع << الحمد لله تحقق بعضها .
    وأكثرهااااا إن شاء الله بالطريق << حتى الرمق الأخير

    لا أستطيع
    ليش ياهموس تدفنين نفسك في بحر الهموم والحزن << فجري طاقاتك << استثمري مواهبك

    صحيح أن لك الفضل في تعليم بعض البرامج مثل الفوتوشوب والفلاش و و و

    ولكن العلم له شقين
    الشق الأول العمل به
    والشق الثاني تعليم الناس


    أنت ما شاء الله تبارك الله , والله يزيدك من فضله نجحت في الشق الثاني وابدعت وعلمت .

    ولكن الشق الأول << هل استفدت من هذا العلم في أبواب الخير ؟؟
    هل انتفعت من علمك ؟؟

    ليش تحرمين نفسك الأجر .. مجالات التصميم كثيرة

    سيسألك الله عن هذا العلم << هل عملت به .

    هل اصدرت نشرااات دينيه هل اصدرت بطاقات دعوية هل صممت لدور التحفيظ

    هل صممت برامج وعظيه بالفلاش بما إنك تتقنينه .

    هل وهل وهل << ما الذي ينقصك
    دين موجود ولا أزكيك على الله
    ثقافة موجودة لديك
    وقت موجود لديك
    مهارات وقدرات موجودة
    كل الإمكانات متوفرة لديك

    إذن ما هو عذرك ؟؟؟؟


    لكن ينقصني ماهو أهم

    دعي مافي القلب في القلب
    أنت ينقصك العزيمة فقط ....
    ضعي يدك بيدي << من هنا البداية << أنت إذا أشغلت قلبك بهم وليكن هم الدعوة

    سوف تنسين هموووووووووووووم الدنيا

    ولن يجد قلبك وقت للتفكير بشيء آخر .<< صدقيني


    فلأصمت إذن

    فماجدوى الشكوى التي تزيدنا ألما !!!
    عزيزتي أنا ما أقصد أي شخص << مجرد مقااااال لفت انتباهي واعجبني
    وبعدين صممت عليه


    وألف شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر على التوجيهاااااااااااات والملاحظااااات

    جعلها الله في موازين أعمالك الصالحة
    وسأطبقها على تصاميمي القادمة << فموقع جيرااااااااااااااااااان ملياان باقي شوي ويخلص :cry: .

    وعلى فكرة الخطوط مسويات أزمة لي << مو راضيااات ينزلن لا بالطول ولا بالعرض
    لا بالمستندااات ولا بغيره
    محتجااااات علي . إذا نزلن ينزلن على شكل ملفات << خرابيط :cry:

    رغم إني نزلت العديد من الفلاتر والباترونات << وكل شيء تمام .



    دمت بحفظه ورعايته

    أختكم وطمو حكم .

  10. #30
    عضو رائع Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الاقامه
    * قلْبُ الأمَّةِ الدَّامِي*
    المشاركات
    2,470
    التقييم
    10

    افتراضي

    بالتأكيد بعد تعديلك الرائع أصبح أفضل


    الحمد لله ..


    أهااا الآن إتضح المعنى

    فعلا كلمات مؤثرة

    طبعا الأول أفضل بكثير من الثاني

    لكن ياغالية في أي تصميم

    لا تكثري من التنويع بأشكال العبارات

    يكفي خطين كأقصى حد

    بتأثير مميز للكلمة المهمة ( الموت )

    أما الباقي فيكون له تأثير واحد

    لكي لا يُشعر بالتشتيت
    ملحوظات قيمة ..

    كل ملحوظاتك أستاذتي الغالية مدونة لدي حرفا حرفا ..
    وكذلك ملحوظات أستاذتي الغاليتين طموح وموجة صدق ..


    سأزيد بمديحك فمهما قلت لن أكفيك ما تستحقين

    ما راح نلبسك ثوب بل فستان

    وفقك الله
    همس النور الحبيبة :

    وإن زدتِ ..
    فزيادة منكِ بألف ياغالية ..

    تجعل مني أسعى نحو الأفضل دائما بإذن الله ..

    وأهلا بـ (فستان) من الأستاذة همس ..

    0
    00
    0

    أسأل العلي القدير بمنه وكرمه ألا يحرمكِ الأجر لهذا التعليم ..
    وأن ينفعني بما علمتني إياه ـ بعد الله ـ

    وأن يرزقكِ في الدنيا ماتأملين ..
    وفي الآخرة مالا يخطر على قلوب العالمين ..

    آمين ..








    من أجل أمتي ،،

الصفحة 3 من 9 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. وصفة مررة لذيذة من مطبخي خطوة خطوة وبالصور كما العادة :)
    بواسطة *همسة* في منتدى خفايف ومعجنات
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 13-06-2011, 01:18 AM
  2. تفضلوا حياكم )) مكرونة بالباشمل بالصور خطوة خطوة(( ..
    بواسطة أم فيء في منتدى نفح الموائد
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 17-09-2010, 12:48 AM
  3. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-03-2009, 10:39 PM
  4. شوفو البيتزا اللي عملتها خطوة خطوة بالصور
    بواسطة em ali في منتدى خفايف ومعجنات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 23-09-2007, 04:58 PM
  5. احلى واشهى شاورما خطوة خطوة بالصور من مطبخي
    بواسطة em ali في منتدى خفايف ومعجنات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 10-05-2007, 10:57 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  



جميع الحقوق محفوظه©