إرشادات استخدام المنتدى

   
   

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 1 إلى 10 من 29
  1. #1
    ۩ وما توفيقي إلا بالله ۩ Array الصورة الرمزية محبة صادقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الاقامه
    ☻ في بيتي ☻
    المشاركات
    3,269
    التقييم
    1010513
    الجنس
    أنثى
    الدولة
    Morocco
    المتصفح
    Google Chrome
    نوع الجوال
    إل جي LG  
    نظام الجهاز
    Windows Vista
    المؤهل الدراسي
    جامعي
    مزاجي
    Amazed

    Icon (33) استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية



    حبيت في هذا الموضوع ان يكون موسوعة للاعمال اليدوية

    فكما نعلم لا يخلو بيت من البيوت من علبة أو قارورات وكؤوس او صحون زائدة

    أثواب أو أقمشة لا حاجة فيها وحاجات كثيرة لا نحتاجها في أي شيء

    لهذا سنطرح هناا مجموعة من الصور التي تعطي أفكار عملية يدوية سهلة

    لاستغلال هذه الأشياء وتحويلها إلى تحف .. حاجات مفيدة نافعة يمكن استغلالها


    المشاركة للجميع .. حتى نفيد ونستفيد





  2. #2
    ۩ وما توفيقي إلا بالله ۩ Array الصورة الرمزية محبة صادقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الاقامه
    ☻ في بيتي ☻
    المشاركات
    3,269
    التقييم
    1010513
    الجنس
    أنثى
    الدولة
    Morocco
    المتصفح
    Google Chrome
    نوع الجوال
    إل جي LG  
    نظام الجهاز
    Windows Vista
    المؤهل الدراسي
    جامعي
    مزاجي
    Amazed

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    سأبدأ مع هذه المجموعة أعمال مختلفة من قارورة بلاستيكية











    التعديل الأخير تم بواسطة : محبة صادقة بتاريخ 19-12-2013 الساعة 10:25 PM

  3. #3
    عضو رائع Array الصورة الرمزية أم أطفال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    510
    التقييم
    40349
    الجنس
    أنثى
    المتصفح
    Netscape
    مزاجي
    Daring

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    جميلة الفكرة وتنشط المخيلة
    بس
    حبيت اسأل سؤال
    لازم ايكون شغل ايددي وللا عادي تجميع من هنا وهناك
    أنا نحب هالاشغال جدا بس زمااااان عنها

    الله يسعدك
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم فرج كرب المكروبين

  4. #4
    ۩ وما توفيقي إلا بالله ۩ Array الصورة الرمزية محبة صادقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الاقامه
    ☻ في بيتي ☻
    المشاركات
    3,269
    التقييم
    1010513
    الجنس
    أنثى
    الدولة
    Morocco
    المتصفح
    Google Chrome
    نوع الجوال
    إل جي LG  
    نظام الجهاز
    Windows Vista
    المؤهل الدراسي
    جامعي
    مزاجي
    Amazed

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    مرحبا بك أم أطفال

    إذا كانت من عمل ايدك أفضل طبعاااا

    ممكن تكون فكرة أعجبتك تشاركينا بها حتى نستفيد منها ..

    في انتظار تفاعلك وابداعاتك

    لك تحياتي

  5. #5
    جواهر لها Array الصورة الرمزية محبة وطنها
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الاقامه
    بين حبيباتي (=
    المشاركات
    6,763
    التقييم
    750560
    الجنس
    أنثى
    الدولة
    Libya
    المتصفح
    Google Chrome
    نوع الجوال
    بلاك بيري BlackBerry
    نظام الجهاز
    linux ubuntu
    المؤهل الدراسي
    متوسط
    مزاجي
    Lonely

    Icon (25)

    روووووووووووعه ما شاء الله
    مبدعة كعادتك

    أنا أحب الأشغال اليدوية هي أولى هواياتي
    بس المشكلة إني يوم تخطر ببالي فكرة وأسويها ما أصورها

    يالله الحمد لله
    هذي مجموعة أشغال عندي من زمان
    وكل فترة أسوي وحدة

    _ _ _ _ _ _ _

    الادوات : ورق ملون - دباسه - لاصق - مفارش صغيره بيضاء دائريه ( تباع جاهزه في اقسام الادوات المنزليه )



    _ _ _ _ _ _ _

    اثني ثلاث ورقات مثل الصوره بنفس الحجم



    _ _ _ _ _ _ _

    اثني كل واحده من المنتصف



    _ _ _ _ _ _ _

    دبسيها من الخلف هكذا



    _ _ _ _ _ _ _

    جمعي الثلاث ورقات بنفس الطريقه للحصول علي شكل الدائره





    _ _ _ _ _ _ _

    للحصول علي دائره صغيره قصي الورقه المطويه من النصف



    _ _ _ _ _ _ _

    و اعيدي الخطوات السابقه بكل جزء





    _ _ _ _ _ _ _

    يمكنك تركهم كما هم



    _ _ _ _ _ _ _

    او لصقهم بالطريقه الاتيه





    _ _ _ _ _ _ _

    رتبيهم و الصقيهم على الحائط هكذا او رصيهم على لوح فوم و علقيه على الحائط





    النهاية (=
    منقول طبعا
    الباقي بردود ثانية إن شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة : محبة وطنها بتاريخ 20-12-2013 الساعة 05:03 PM
    _
    .
    .

    ربـــــــــــــآآااه

  6. #6
    ۩ وما توفيقي إلا بالله ۩ Array الصورة الرمزية محبة صادقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الاقامه
    ☻ في بيتي ☻
    المشاركات
    3,269
    التقييم
    1010513
    الجنس
    أنثى
    الدولة
    Morocco
    المتصفح
    Google Chrome
    نوع الجوال
    إل جي LG  
    نظام الجهاز
    Windows Vista
    المؤهل الدراسي
    جامعي
    مزاجي
    Amazed

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    مرحبا بك محبة وطنها

    ومرحبا بمشاركتك الرائعة .. في انتظار ابداعات من ابداعاتك

    لك تحياتي

  7. #7
    عضو رائع Array الصورة الرمزية أم أطفال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    510
    التقييم
    40349
    الجنس
    أنثى
    المتصفح
    Netscape
    مزاجي
    Daring

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    السلام عليكم

    رح أوريكم شغل عملته زمان
    لقيت الصورة عندي
    بس ماكنت مصورة الخطوات لأني اشتغلته هدية وما كنت مفكرة في موضوع تنزيله عالنت وكذا

    المهم أحاول أن اجمع صور من هنا وهناك توضح المواد الخام المستعملة وبعد كذا أوريكم العمل وأشرح الطريقة بإذن الله.


    أول شي تحتاجين جرة



    طلاء بخاخ


    ورود وأغصان صناعية من القماش مثلا ( تلاقيها جاهزة )



    وغراء أبيض ( غراء الخشب)


    خيط رفيع


    وطبعا مسدس السليكون


    وتحتاج ليف نخل
    بس مالقيت صورة مناسبة
    وأعتقد الغالبية يعرفوا ليف النخل


    العمل
    1- نغسل الليف عن الغبار وننقعه في الماء إذا كان جاف كثير حتى يطرى.
    2- نخلط بعض الماء مع قليل من الغراء ممكن نسبة كوب غراء مع 4 اكواب ماء
    3- نغطس الليف في الغراء المخلوط بالماء ونغلف به الجرة ون جميع الجوانب .
    4- نلف الخيط على الليف لغرض تثبيته فقط لف عشوائي ( بالنهاية ماراح نحتفظ بالخيط).
    5- نترك العمل لليوم التالي حتى يجف نماما وننزع الخيط بحرص كي لايقتلع معه الليف.
    6- اذا وجدنا بعض الأطراف من الليف خارجة بشكل غير منتظم يمكن تهذيبها بالمقص.
    7- نرش تحفتنا بالطلاء واللون حسب الذوق ونتركها لتجف ( كي يظهر اللون جيدا يمكن عمل أكثر من وجه للطلاء.)
    والآن جاء دور الشغل على نظافة
    8- باستخدام مسدس السيليكون والاعتماد على الله في الهامك بالذوق الرفيع اعملي تشكيلة من الورود والاغصان والاوراق اللي تناسب لون التحفة نا الأعلى وممكن ننزل بذيل على الجانب.
    9- دعواتك والصلاة على النبي.
    اللهم صل وسلم وبارك عليه

    وهذا الناتج

    طھط²ظٹظٹظ† ط¬ط±ط© ظƒط¨ظٹط±ط©.jpg

    طھط²ظٹظٹظ† ط¬ط±ط© ظƒط¨ظٹط±ط© 2.jpg




    يارب تكون واضحة
    ويارب تعجبكم

    عندي مشكلة في احجام الصور عارفة بس مستشاراتي الفنيات وقت نومهم الحين ههههه
    نوم الهنا تقوى وهدى
    التعديل الأخير تم بواسطة : محبة صادقة بتاريخ 23-12-2013 الساعة 04:42 PM
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم فرج كرب المكروبين

  8. #8
    عضو رائع Array الصورة الرمزية أم أطفال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    510
    التقييم
    40349
    الجنس
    أنثى
    المتصفح
    Netscape
    مزاجي
    Daring

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    هدى ( محبة وطنها )
    وان كنت مشغولة هالايام بالامتحانات والتحضير لها بس ممكن تلاقي في خبايا جوالك صور دفينة لأشغالك الجميلة

    وكما يقول المثل
    بيت السبع مايخلى من العظام
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم فرج كرب المكروبين

  9. #9
    ۩ وما توفيقي إلا بالله ۩ Array الصورة الرمزية محبة صادقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الاقامه
    ☻ في بيتي ☻
    المشاركات
    3,269
    التقييم
    1010513
    الجنس
    أنثى
    الدولة
    Morocco
    المتصفح
    Google Chrome
    نوع الجوال
    إل جي LG  
    نظام الجهاز
    Windows Vista
    المؤهل الدراسي
    جامعي
    مزاجي
    Amazed

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أطفال مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    رح أوريكم شغل عملته زمان
    لقيت الصورة عندي
    بس ماكنت مصورة الخطوات لأني اشتغلته هدية وما كنت مفكرة في موضوع تنزيله عالنت وكذا

    المهم أحاول أن اجمع صور من هنا وهناك توضح المواد الخام المستعملة وبعد كذا أوريكم العمل وأشرح الطريقة بإذن الله.


    أول شي تحتاجين جرة



    طلاء بخاخ


    ورود وأغصان صناعية من القماش مثلا ( تلاقيها جاهزة )


    وغراء أبيض ( غراء الخشب)


    خيط رفيع


    وطبعا مسدس السليكون


    وتحتاج ليف نخل
    بس مالقيت صورة مناسبة
    وأعتقد الغالبية يعرفوا ليف النخل


    العمل
    1- نغسل الليف عن الغبار وننقعه في الماء إذا كان جاف كثير حتى يطرى.
    2- نخلط بعض الماء مع قليل من الغراء ممكن نسبة كوب غراء مع 4 اكواب ماء
    3- نغطس الليف في الغراء المخلوط بالماء ونغلف به الجرة ون جميع الجوانب .
    4- نلف الخيط على الليف لغرض تثبيته فقط لف عشوائي ( بالنهاية ماراح نحتفظ بالخيط).
    5- نترك العمل لليوم التالي حتى يجف نماما وننزع الخيط بحرص كي لايقتلع معه الليف.
    6- اذا وجدنا بعض الأطراف من الليف خارجة بشكل غير منتظم يمكن تهذيبها بالمقص.
    7- نرش تحفتنا بالطلاء واللون حسب الذوق ونتركها لتجف ( كي يظهر اللون جيدا يمكن عمل أكثر من وجه للطلاء.)
    والآن جاء دور الشغل على نظافة
    8- باستخدام مسدس السيليكون والاعتماد على الله في الهامك بالذوق الرفيع اعملي تشكيلة من الورود والاغصان والاوراق اللي تناسب لون التحفة نا الأعلى وممكن ننزل بذيل على الجانب.
    9- دعواتك والصلاة على النبي.
    اللهم صل وسلم وبارك عليه

    وهذا الناتج

    طھط²ظٹظٹظ† ط¬ط±ط© ظƒط¨ظٹط±ط©.jpg

    طھط²ظٹظٹظ† ط¬ط±ط© ظƒط¨ظٹط±ط© 2.jpg


    يارب تكون واضحة
    ويارب تعجبكم

    عندي مشكلة في احجام الصور عارفة بس مستشاراتي الفنيات وقت نومهم الحين ههههه
    نوم الهنا تقوى وهدى

    رائع أم الأطفال عمل غاية في الروعة

    ما شاء الله مبدعة

    بالنسبة لليف النخل

    مثل هذا


    ما شاء الله تقوى وهدى بناتك ؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة : محبة صادقة بتاريخ 23-12-2013 الساعة 01:05 AM

  10. #10
    عضو رائع Array الصورة الرمزية أم أطفال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    510
    التقييم
    40349
    الجنس
    أنثى
    المتصفح
    Netscape
    مزاجي
    Daring

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة صادقة مشاهدة المشاركة
    رائع أم الأطفال عمل غاية في الروعة

    ما شاء الله مبدعة

    بالنسبة لليف النخل

    مثل هذا


    ما شاء الله تقوى وهدى بناتك ؟؟

    شكررا حبيبتي عالكلام الحلو وعلى تعديل الصور
    جزاك الله خير
    بس البنات يقولولي ان صور الجرة لو احدفهم من المرفقات عندي يطيروا من الموضوع
    ونصحوني احطهم على مركز تحميل
    بس ايش بعد صار اللي صار ونزل الموضوع
    الحمد لله وخيرها في غيرها


    ليف النخل هو
    بس بس هذا مقصقص ينفع للاشغال الصغيرة او للزرع يعني لو الجرة صغيرة يمشي الحال
    أما شغل الجرة الكبيرة يطلع احلى بالليف الكبير قبل التقصيص

    تقوى وهدى اي بناتي

    تحياتي لك
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم فرج كرب المكروبين

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حملة استغلي ولا ترمي-دار القران
    بواسطة مدارس التحفيظ في منتدى أحداث وتغطيات نسائية ..
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-03-2013, 03:52 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-03-2009, 10:09 PM
  3. إذا استغنى الناس بالدنيا
    بواسطة ::ياسمين:: في منتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-08-2008, 11:42 AM
  4. استغلي الأسبوع الأول من الإجازة الصيفية
    بواسطة الندوة العالمية في منتدى فعاليات ووظائف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-06-2005, 06:05 PM

الكلمات الدلالية للموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  



جميع الحقوق محفوظه©