إرشادات استخدام المنتدى

   
   

الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
عرض النتائج 11 إلى 20 من 29
  1. #11
    ۩ وما توفيقي إلا بالله ۩ Array الصورة الرمزية محبة صادقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الاقامه
    ☻ في بيتي ☻
    المشاركات
    3,269
    التقييم
    1010513
    الجنس
    أنثى
    الدولة
    Morocco
    المتصفح
    Google Chrome
    نوع الجوال
    إل جي LG  
    نظام الجهاز
    Windows Vista
    المؤهل الدراسي
    جامعي
    مزاجي
    Amazed

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    العفو أختي الغالية

    لا تمسحي الصور من مرفقاتك

    سأحاول رفع الصورة على مركز الرفع واضيفها لردك _ بعد اذنك طبعا _

    حتى ان حذفت صورة تبقى صورة أخرى

  2. #12
    ۩ وما توفيقي إلا بالله ۩ Array الصورة الرمزية محبة صادقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الاقامه
    ☻ في بيتي ☻
    المشاركات
    3,269
    التقييم
    1010513
    الجنس
    أنثى
    الدولة
    Morocco
    المتصفح
    Google Chrome
    نوع الجوال
    إل جي LG  
    نظام الجهاز
    Windows Vista
    المؤهل الدراسي
    جامعي
    مزاجي
    Amazed

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أطفال مشاهدة المشاركة
    هدى ( محبة وطنها )
    وان كنت مشغولة هالايام بالامتحانات والتحضير لها بس ممكن تلاقي في خبايا جوالك صور دفينة لأشغالك الجميلة

    وكما يقول المثل
    بيت السبع مايخلى من العظام
    يلا يا هدى لم يبق لك عذر

    في انتظار ابداعاتك الجميلة

    تقوى وهدى اي بناتي
    ما شاء الله حفظهما الله لك وحفظك لها

  3. #13
    عضو رائع Array الصورة الرمزية أم أطفال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    510
    التقييم
    40349
    الجنس
    أنثى
    المتصفح
    Netscape
    مزاجي
    Daring

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة صادقة مشاهدة المشاركة

    سأحاول رفع الصورة على مركز الرفع واضيفها لردك _ بعد اذنك طبعا _
    جزاك الله خير اختي ولك كل الاذن

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة صادقة مشاهدة المشاركة


    ما شاء الله حفظهما الله لك وحفظك لها

    الله يسلمك ويجفظك حبيبتي
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم فرج كرب المكروبين

  4. #14
    ۩ وما توفيقي إلا بالله ۩ Array الصورة الرمزية محبة صادقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الاقامه
    ☻ في بيتي ☻
    المشاركات
    3,269
    التقييم
    1010513
    الجنس
    أنثى
    الدولة
    Morocco
    المتصفح
    Google Chrome
    نوع الجوال
    إل جي LG  
    نظام الجهاز
    Windows Vista
    المؤهل الدراسي
    جامعي
    مزاجي
    Amazed

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية



  5. #15
    ۩ وما توفيقي إلا بالله ۩ Array الصورة الرمزية محبة صادقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الاقامه
    ☻ في بيتي ☻
    المشاركات
    3,269
    التقييم
    1010513
    الجنس
    أنثى
    الدولة
    Morocco
    المتصفح
    Google Chrome
    نوع الجوال
    إل جي LG  
    نظام الجهاز
    Windows Vista
    المؤهل الدراسي
    جامعي
    مزاجي
    Amazed

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    أفكار أخري للقارورات البلاستيكية





    التعديل الأخير تم بواسطة : محبة صادقة بتاريخ 24-01-2014 الساعة 12:30 AM

  6. #16
    ۩ وما توفيقي إلا بالله ۩ Array الصورة الرمزية محبة صادقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الاقامه
    ☻ في بيتي ☻
    المشاركات
    3,269
    التقييم
    1010513
    الجنس
    أنثى
    الدولة
    Morocco
    المتصفح
    Google Chrome
    نوع الجوال
    إل جي LG  
    نظام الجهاز
    Windows Vista
    المؤهل الدراسي
    جامعي
    مزاجي
    Amazed

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    روعة هذه الفكرة باستخدام القالب الخارجي للجوز ....\\ لا اعرف اسمه





  7. #17
    عضو رائع Array الصورة الرمزية أم أطفال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    510
    التقييم
    40349
    الجنس
    أنثى
    المتصفح
    Netscape
    مزاجي
    Daring

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    فكرة القالب الخارجي للجوز ذكرتني بأن عندي عمل سويته مرّة من قشر جوز الهند

    نفس فكرة الجوز الت ي جابتها محبة صادقة الله يفتح عليها

    بس للأسف ماعندي صوره لها وهي مفتوحة



    ***


    أتمنى تعجبكم
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم فرج كرب المكروبين

  8. #18
    عضو رائع Array الصورة الرمزية أم أطفال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    510
    التقييم
    40349
    الجنس
    أنثى
    المتصفح
    Netscape
    مزاجي
    Daring

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    وهنا بعض أعمالي البسيطة من الصدف

    ( اللي قريبة من البحر تجمع صدف وتبعثلي من زمان ما اشتغلت فيه )

    القالب الداخلي عبارة عن قاعدة كوب ماء انكسر الكوب استغليت القاعدة في عمل مقلمة مكتب
    ***



    وهذا إبريق ماء انكسرت إيده غلفته وعملت بيه مزهرية وتنفع تتحط كذا بدون شي
    ***




    أما هذا فهو في الحقيقة شنطة يد قديمة ( نظام اللي تفتح مثل السامسونايت) اتبهدلت حوّلتها لصندوق اكسسوارات
    ***


    هدى جنبي بتقول
    (( الصور النايمة ممكن تقلبوا الشاشة واتشوفوها زين
    واللا الأسهل افتحوها على النقال
    ))
    رايقة البنت بس مو مشكلة المهم حلّت مشكلتي واعطتكم الفكرة عشان تشوفوا الصور صح
    بس عاد اللي تشتغل على كمبيوتر مكتب تحتاجلها "ونش" عشان يميّل الشاشة " اللي محتاجة تقول انقدم طلب مساعدة من البلدية هههه " .

    التعديل الأخير تم بواسطة : محبة صادقة بتاريخ 15-05-2014 الساعة 09:56 PM
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم فرج كرب المكروبين

  9. #19
    جواهر لها Array الصورة الرمزية محبة وطنها
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الاقامه
    بين حبيباتي (=
    المشاركات
    6,763
    التقييم
    750560
    الجنس
    أنثى
    الدولة
    Libya
    المتصفح
    Google Chrome
    نوع الجوال
    بلاك بيري BlackBerry
    نظام الجهاز
    linux ubuntu
    المؤهل الدراسي
    متوسط
    مزاجي
    Lonely

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    ^ ههههههههههههههه

    محبة صادقة : - هو م ادري هذا شكله لوز أو نوى الخوخ اللذيذ (=
    _
    .
    .

    ربـــــــــــــآآااه

  10. #20
    ۩ وما توفيقي إلا بالله ۩ Array الصورة الرمزية محبة صادقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الاقامه
    ☻ في بيتي ☻
    المشاركات
    3,269
    التقييم
    1010513
    الجنس
    أنثى
    الدولة
    Morocco
    المتصفح
    Google Chrome
    نوع الجوال
    إل جي LG  
    نظام الجهاز
    Windows Vista
    المؤهل الدراسي
    جامعي
    مزاجي
    Amazed

    افتراضي رد: استغلي .. واستفيدي << لمحبات الأعمال اليدوية

    هههههههههه ماشاء الله عليكم

    عائلة مميزة ومرحة

    روعة الانجازات والابداعات منك أم اطفال

    تسلم ايديك وايد البنوتات


    اتحفينا بجدبدك الرائع يا مبدعة

    اما الصور النائمة إن شاء الله ستيقظ في الصباح

    سأحاول تعديلها

الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حملة استغلي ولا ترمي-دار القران
    بواسطة مدارس التحفيظ في منتدى أحداث وتغطيات نسائية ..
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-03-2013, 03:52 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-03-2009, 10:09 PM
  3. إذا استغنى الناس بالدنيا
    بواسطة ::ياسمين:: في منتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-08-2008, 11:42 AM
  4. استغلي الأسبوع الأول من الإجازة الصيفية
    بواسطة الندوة العالمية في منتدى فعاليات ووظائف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-06-2005, 06:05 PM

الكلمات الدلالية للموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  



جميع الحقوق محفوظه©