إرشادات استخدام المنتدى

   
   

البحث:

النوع: المشاركات; عضو: Lo0o0oly; الكلمة المراد البحث عنها:

الصفحة 1 من 16 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.00 ثواني.

  1. مشاركات
    27
    المشاهدات
    5,778

    في السابق كنت أعارض الفيس بوك بشددة ، لأني لم أكن...

    في السابق كنت أعارض الفيس بوك بشددة ، لأني لم أكن أعلم طبيعته !
    كنت أخشى مما يُكتب عنه ، عن أنكِ تستطيعين صداقة أي شخص في العالم وهكذا :131:
    لم أكن أعلم أنه كأي شيء في الانترنت أستطيع التحكم فيه...
  2. مشاركات
    11
    المشاهدات
    2,075

    أهلًا بالجدة () موضوع فكاهي جميل ، لكن أنفاس ليس...

    أهلًا بالجدة ()
    موضوع فكاهي جميل ، لكن أنفاس ليس المكان المناسب له لأنه منقول =)
    ينقل إلى من هنا وهناك ~
  3. الموضوع: [ كَاتَلوج العَشر ]

    بواسطة Lo0o0oly
    مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,009

    لا حرمكِ الله الأجر :141:

    لا حرمكِ الله الأجر :141:
  4. الموضوع: سحوركم وفطوركم - صور -

    بواسطة Lo0o0oly
    مشاركات
    63
    المشاهدات
    10,211

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :108: هذي...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :108:
    هذي مشاركتي بفطور اليوم =)
    وهذا أكثر طبق أتقنه ولله الحمد ^^

    دونتس :141:

    * نصيحة لا تشوفون هالصورة وأنتم صايمين =P
    ...
  5. زهراتي الجميلات :141: رهوفة الحلوة نوهت بالأخير...

    زهراتي الجميلات :141:
    رهوفة الحلوة نوهت بالأخير إنها حطت هالموديلات عشان اللي عاجبها شيء منها تفصل زيها بسس تعدلها بحيث تكون ساترة ، فـ الله يعطيها العافية ()
    بالنسبة للحلوات اللي نبهوا رهوفة () ،...
  6. مشاركات
    48
    المشاهدات
    5,905

    يالله يارب ، ياكريم ، يا حليم ، يا رحيم .. يامن...

    يالله يارب ، ياكريم ، يا حليم ، يا رحيم ..
    يامن تعلم بأني لم أحادث تلك الفتاة مرة ، ولم ألتق بها يومًا ،
    ارحمها واغفر لها ، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة
    يارب يا رحيم اجعل ما سطرته أناملها هنا...
  7. الموضوع: أغيرة ولالا !! . . : (

    بواسطة Lo0o0oly
    مشاركات
    25
    المشاهدات
    1,549

    إذا بتغيرينه إلى اسمك الصريح أنا معك =) لأن أحلى...

    إذا بتغيرينه إلى اسمك الصريح أنا معك =)
    لأن أحلى برنسس ، لقب لا هو عربي ولا انقليزي !
    مجرد رأي =)
  8. الموضوع: دردشــة [وردية] ..!

    بواسطة Lo0o0oly
    مشاركات
    19
    المشاهدات
    1,307

    فكرة الموضوع جميلة :141: * أمجاد () طلي على...

    فكرة الموضوع جميلة :141:
    * أمجاد ()
    طلي على إيميلك وردي ضروري =$
  9. جزاكِ الله ألف خير =) * طلي على إيميلك يا حُلوة...

    جزاكِ الله ألف خير =)
    * طلي على إيميلك يا حُلوة , وردي ضروري =$
  10. مشاركات
    10,221
    المشاهدات
    266,962

    والله أحبببكم () بس صاير دخولي نادر , غير إني صر...

    والله أحبببكم ()
    بس صاير دخولي نادر , غير إني صر مساعدة مشرفة أنفاس =)
    ربي يبلغنا وإياكم رمضان :141:
    ويعيننا على صيامه وقيامه :141:
    يلا ,
    مررة سعيدة إني قدرت أكلمكم ,
    مع السلامة :141:
  11. مشاركات
    10,221
    المشاهدات
    266,962

    وه زهراتي :") :141: كيفكم يا حلوات ؟ ما اشقتوا...

    وه زهراتي :") :141:
    كيفكم يا حلوات ؟
    ما اشقتوا لأمكم القديمة :") ؟
  12. مشاركات
    38
    المشاهدات
    5,467

    أمي ما تحب تكثر أصناف ، يعني صنفين بس مع الشربة...

    أمي ما تحب تكثر أصناف ، يعني صنفين بس مع الشربة وكذا =)
    واحنا نوافقها ، موب زين التكثير ..
    أمي عندها قاعدة إنه ما تحط صنفين مقلي أوصنفين فرن في يوم واحد ،
    يعني مقلي واحد ، مشوي واحد وكذا =) يعني...
  13. الموضوع: ثلاث رصاصات قتلتني

    بواسطة Lo0o0oly
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,074

    المنقول ممنوع في أنفاس .. يُنقل إلى من هنا وهناك

    المنقول ممنوع في أنفاس ..
    يُنقل إلى من هنا وهناك
  14. مشاركات
    11
    المشاهدات
    2,015

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بارك الله في...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    بارك الله في هذه الحملة ..
    ولكن أود تنبيه العضوات العزيزات ، أن يتأكدوا أولًا من أن المنتج الذي سيضعون اسمه هنا منتجًا شيعيًا حقًا
    لأني أتوقع أن تستغل بعض...
  15. مشاركات
    13
    المشاهدات
    1,244

    أهلًا إبداع أنثى :141: موضوعك رائع () اللي...

    أهلًا إبداع أنثى :141:
    موضوعك رائع ()
    اللي أعجبني زيادة في القصة اللي ذكرتيها في المقدمة , إن البنت من أخلاقها قابلت الإساءة بالإحسان , وهالشيء مو كثير اللي يقدرون عليه ..
    يعني فيه ناس أخلاقهم...
  16. مشاركات
    26
    المشاهدات
    4,160

    الأخوات سحابة نور , والمستقبل لهذا الدين ...

    الأخوات سحابة نور , والمستقبل لهذا الدين




    أنتن فعلتن كذا , لكن بعض الأخوات اكتفين بالدعاء دون توضيح .. لا أقصد أنه من المفترض أن لا يدعين إلا بتوضيح فليدعن له متى شئنَ لكن ليس هنا علنًا ,...
  17. مشاركات
    26
    المشاهدات
    4,160

    أخواتي أريد أن أنبه لشيء .. لها أون لاين موقع...

    أخواتي أريد أن أنبه لشيء ..
    لها أون لاين موقع مشهور , والموضوع هنا امتلأ بالدعوات للرجل !
    الله وحده يعلم ما هو مصيره , لكن أخشى أن يرى بعضهم ردود الأخوات هنا بالدعاء له , فيربط الالتزام بالإرهاب !...
  18. مشاركات
    35
    المشاهدات
    2,298

    الصور حلوة =) لكن الكلمات .. اسمحي لي أقول إنها...

    الصور حلوة =)
    لكن الكلمات .. اسمحي لي أقول إنها " تافهة " > طبعًا أنا كذا ما سبيت شيء يخصك =)
    القلب بعد إذنك , ممكن أستخدمه ؟
  19. Do0ona أنت شكلك بنفففس مدرستي اللي درست فيها...

    Do0ona
    أنت شكلك بنفففس مدرستي اللي درست فيها بالابتدااائي =)
    يااالله من زمااان عن هالمعلمات .. كلهم عرفتهم إلا مشاعل ..
    أنا ألحين بأول ثانوي =)
  20. مشاركات
    13
    المشاهدات
    2,875

    بنااات () بكرى آخر يوم لا يفوتكم =) أنا والبسمة...

    بنااات ()
    بكرى آخر يوم لا يفوتكم =)
    أنا والبسمة الفضية بإذن الله منتظرينكم =)
  21. مشاركات
    13
    المشاهدات
    2,875

    ------ | UP | ------

    ------
    | UP |
    ------
  22. مشاركات
    11
    المشاهدات
    1,754

    الحمدلله =) صح يوم بس حلو إننا الجمعة ما نشيل هم...

    الحمدلله =)
    صح يوم بس حلو إننا الجمعة ما نشيل هم هع
  23. مشاركات
    13
    المشاهدات
    2,875

    ^ أعتذر لم أنتبه لرقم الجوال >< لو كنت أعلم...

    ^
    أعتذر لم أنتبه لرقم الجوال ><
    لو كنت أعلم لمسحته بنفسي =)
    كل الشكر لكِ خيال ()
  24. مشاركات
    13
    المشاهدات
    2,875

    ملتقى " الْبَوْصَلَة " ~ مؤسسة مكة المكرمة الخيرية ( )

    http://www7.0zz0.com/2011/02/21/06/384210762.jpg
  25. مشاركات
    33
    المشاهدات
    1,815

    أهلًا حبيبتي إيميلي () يا حلوة , أنتِ تعرفين...

    أهلًا حبيبتي إيميلي ()
    يا حلوة , أنتِ تعرفين المثل اللي يقول " من شب على شيء شاب عليه " ؟
    تعرفين معناه ؟
    معناه إنه الإنسان لما يتعود على الشيء من الصغر , لما يكبر ما يقدددر يصلحه ..
    أنتِ ألحين...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 386
الصفحة 1 من 16 1 2 3 4



جميع الحقوق محفوظه©