إرشادات استخدام المنتدى

   
   

View RSS Feed

عيون المودة

برنامج tubemate للتحميل من اليوتيوب

Rate this Entry
نعلم جميعاً أنه عندما يتعلق الأمر ببث الفيديو عبر الإنترنت ، فإن YouTube هو أفضل برنامج ويفضله ملايين العميلين حول الكرة الأرضية، والسبب وراء جاهرية YouTube هو توفر ملايين مقاطع الفيديو وتسهيل تخزينها للعرض في وضع عدم الاتصال، ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحميل أي مقطع فيديو على YouTube ، فهذا المرفق غير ممكن في برنامج YouTube وهو مخالف لشروط خدمة YouTube ، لأنه لا يسمح بتحميل المحتويات إلا إذا قدم YouTube اللينك الخاص به.

إشتهر البرنامج بشكل ضخم لدى عميلي المحمول و سارتيوب ميت للأندرويد أسهل أسلوب لتحميل الفيديوهات من الإنترنت ولكن في بعض الأحيان تبغيتحميل العديد من مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة، على سبيل المثال ، YouTube أو Vimeo، وفي الوقت نفسه تبغيتنزيلها على جهاز حاسوب يعمل بنظام Micrانظمة تشغيلoft Windows، في هذه الحالة ، لا يوجد شيء أسهل من تشغيل TubeMate على ويدوز.

يستخدم برنامج تيوب ميت للحاسوب لتحميل مقاطع الفيديو من YouTube مباشرةً. باستخدام هذا البرنامج ، يمكن للعميل الحصول على مقاطع الفيديو المحببة وتنزيلها على جهاز الحاسوب، بحيث يمكن للعميل مشاهدتها في أي وقت يريد.
الهدف الرئيسي من التطبيق هو تحميل وحفظ الفيديو من الإنترنت، تستطيع اختيار شكل ودقة الفيديو للتنزيل، وهو يدعم التنسيقات التالية: avi ، mp4 ، 3gp. تستطيع أيضاً حفظ الموسيقى فقط من الفيديو إلى تنسيق mp3، احازعلى مجموعة ممتازة من مقاطع الفيديو على جهاز الحاسوب الخاص بك من TubeMate وكل ذلك بدون رسومً.

ميزات برنامج TubeMate للحاسوب :
لن تواجه أي مشاكل في تنزيل أي من مقاطع الفيديو لأن عملية التنزيل بسيطة وسهلة الاستخدام.
تطبيق غير مدفوعتماماً ولا يحتاج إلى حساب أو اشتراك.
يتمتع بميزة التنزيل السريع.
يدعم مجموعة تطبيقات لتحميل الأفلام أو مقاطع الفيديو من YouTube.
تستطيع إيقاف التنزيل مؤقتاً أو استئنافه أو إلغاؤه وفقاً لرغبتك.

تطبيق tubemate

Submit "برنامج tubemate للتحميل من اليوتيوب" to Facebook Submit "برنامج tubemate للتحميل من اليوتيوب" to Twitter Submit "برنامج tubemate للتحميل من اليوتيوب" to Google Submit "برنامج tubemate للتحميل من اليوتيوب" to Digg Submit "برنامج tubemate للتحميل من اليوتيوب" to del.icio.us

الكلمات الدلالية (Tags): لا شيء تعديل أو إضافة الكلمات الدلالية
Categories
Uncategorized

Comments




جميع الحقوق محفوظه©