إرشادات استخدام المنتدى

   
   

View RSS Feed

عيون المودة

برنامج حذف البرامج من جذورها

Rate this Entry
يُعد برنامج IObit Uninstaller واحداً من أقوى البرامج المُتخصصة في مجال حذف الملفات المستعصية من جذورها. حيث أنتجته شركة IObit العالمية الرائدة في مجال إنتاج البرامج الخاصة بصيانة وحماية الكمبيوتر لتساعد المُستخدم في تنظيف الهارد وتوفير مساحة أكبر في القرص الصلب الخاص بحاسوبه، حيث أنه كل ما عليك لإستخدام برنامج حذف البرامج من جذورها هو أن تقوم بـ تحميلiobit uninstaller ثم تقوم بتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك بشكل مجاني تماماً وبكل سهولة ويسر، ثم تقوم بتشغيله ليقوم البرنامج بفحص كافة البرامج والتطبيقات والألعاب الموجودة على جهازك وعرضها في قائمة أمامك، ثم تقوم بعد ذلك بتحديد البرنامج الذي تريد حذفه وتضغط علي زر إلغاء التثبيت ليقوم برنامج ازالة البرامج من جذورها بفصل البرنامج الذي تريد حذفه عن النظام تماماً وحذفه بكل سهولة دون إحداث أي خلل بحاسوبك فهو برنامج يقوم بحذف إجباري لهذه البرامج المستعصية force uninstall program وتخليصك منها بشكل نهائي.



وقد لاقى البرنامج بجميع نسخه نجاحاً كبيراً بين المُستخدمين وحصل على تقييم يقارب 4,5 من 5 نجوم وهي نسبة عالية جداً مقارنةً بباقي البرامج المنافسة له. كما وصل عدد مستخدمي هذا البرنامج إلى أكثر من 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن أحدث نسخة مطورة للبرنامج هي IObit Uninstaller 6، لذلك إن كنت تريد حذف أي ملفات مستعصية من جهازك بكل سهولة فيجب عليك تحميل iobit uninstaller فهو برنامج أكثر من رائع.


برنامج حذف البرامج من جذورها

Submit "برنامج حذف البرامج من جذورها" to Facebook Submit "برنامج حذف البرامج من جذورها" to Twitter Submit "برنامج حذف البرامج من جذورها" to Google Submit "برنامج حذف البرامج من جذورها" to Digg Submit "برنامج حذف البرامج من جذورها" to del.icio.us

الكلمات الدلالية (Tags): لا شيء تعديل أو إضافة الكلمات الدلالية
Categories
Uncategorized

Comments




جميع الحقوق محفوظه©