المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسآبقة الآمثال ؟!.



أمجـاد
07-07-2009, 02:15 PM
http://www.albdoo.info/imgcache/1bc29e1cf59db5fcd7dba8d690d523e7.gif


هلا وغلا فيكم

//.. جبت لكم مسابقة ولاحلى منها

شفتها طبعا و اعجبتني وقلت اجيبها لحبايبي في لها

فكرة الموضوع ,

اضع لكن صورة او صورتين او مجموعة صور تدل على ...

(( مثل واحد فقط يشمل جميع الصور التي اطرحها في الرد ))<<<<<<< متأثرة بالقواعد

اللى تقول المثل اول لها عشرة درجات !!..

اش رايكم ؟ <<<<<<< لاتحطموني اول موضوع لي

يارب تكونوا فهمتونى ...

يالله نبتدى !


مين بس اللي ما تعرف المثل ..//


http://www.jubailforums.com/vb35/uploaded/2642/1200151539.jpg


http://jokes.maktoob.com/JokesImages/Jokes/19250/Feature.jpg

ابغى اقوى تفاعل ~/..

يلا انتظركم .,.

ام بثينة
07-07-2009, 03:54 PM
القرد في عين امه غزال


اتوقع ...كذا




طيب المثال الثاني كالآتي ......



http://www.islam.gov.kw/seraj/images/photos_and_files/grape.gif



http://up.qatarw.com/get-4-2009-rs1yze58.jpg

لمياء
07-07-2009, 04:57 PM
أهلا فيك في منتديات لها أون لاين :)

اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول :107:

فـوشيهـ..!!
07-07-2009, 05:13 PM
لميآء =) حطي صورة << [ تحمستْ العب :141: ..

لمياء
07-07-2009, 05:46 PM
أها على بالي صاحبة المسابقة هي اللي تحط

هذه الصور إن شاء الله واضحة بس ما حصلت صور واضحة مرة :

http://www.photoseek.com/01GRE-42-04-MottledDoor.jpg

http://1.bp.blogspot.com/_YkyphFvMFZE/RfXJe9sSuZI/AAAAAAAAAMk/VYygvsu85z8/s400/hammer_1.png

دفء البحر
07-07-2009, 06:03 PM
أتوقع ( الباب اللي يجي منه ريح سده وأستريح)

ماأدري الصورة الثانيه لها علاقة بالمثل ولا هي مثل ثاني

مرررررة رووووووووعه لعبتك ياحياتي أشكال :smilie (94):

لمياء
07-07-2009, 06:30 PM
حاولي مرة ثانية :)

الصورة الثانية لها دخل بالمثل

JoojoO~
07-07-2009, 07:02 PM
اييه من طق الباب لقى الجواب صح

نور النهى
07-07-2009, 07:24 PM
أو يمكن

[ باب النجّار مخلوع ] :smilie (61):

نشوف ليمو وش تقول ؟
:

لعبببببه حلوة يا أمورة : )

JoojoO~
07-07-2009, 10:20 PM
احس صح عليك نور

أمجـاد
07-07-2009, 10:58 PM
صراحة كان في بالي اني اضع لكم الصور واللي تجاوب اعطيها 10 درجات

بس خلاص مادام عاجبكم ان كل وحدة تجاوب تحط مثل خلاص نستمر على كذا


يسلمووووووووووووو حبايبي على المرور ..|


http://i42.tinypic.com/dfkeit.jpg

سمـــا ~
08-07-2009, 02:04 AM
هذا الشبل من ذاك الأسد

لمياء
08-07-2009, 01:00 PM
نور النهى جوابك صح :) <- بدري !!

ام بثينة
08-07-2009, 03:43 PM
ومع مثال جديد ....

http://up.lm3a.net/uploads/e7d1aec83f.jpg



http://photos.sys-w.com/albums/34/thumb_www.sys-w.com%20%2812%29.jpg

JoojoO~
08-07-2009, 05:40 PM
^^

صعب :seko:

دفء البحر
08-07-2009, 05:53 PM
موضوع حلو قيمتك :smilie (80):

فـوشيهـ..!!
09-07-2009, 05:46 PM
ام بثينة صعب هع هع مآإعرفتّه حتّى انآ عصرت مخيخي ومخي بسس مآعرفت هع

/
/
/

:141: ..

ديني عزة
09-07-2009, 06:02 PM
:smilie (10):

ما عرفت...

ام بثينة
09-07-2009, 09:16 PM
اللي بيته من قزاز لا يرمي الناس بالحجر......

أمجـاد
11-07-2009, 08:28 AM
[FONT="Verdana"] تسلمين [COLOR="MediumTurquoise"]دفء البحر على التقيم الاحلى مرورك يالغلا

المثل :.

http://i42.tinypic.com/2nsx93o.jpg


http://i43.tinypic.com/zvcuom.jpg

[SIZE="7"] . .

دفء البحر
11-07-2009, 10:28 AM
عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة
فيما معناها <<<<<<<خير حديث!!! ههههه
بس العصافير اللي جبتيها مو عشره خخخ

яeeм
12-07-2009, 03:25 PM
يالله حطي مثآآل :131:

قلبي المملكة وربي يملكه
12-07-2009, 07:07 PM
بالله ردو بسرعة


الصورة 1http://img188.imageshack.us/img188/8610/tulumbaturkishfood11001.jpg



2الصورة
http://galileosm.galileosolutions.net/galileosm/accountsfiles/638/photos_88988BA3-D3B0-4817-93C0-DBF5C5945833.jpg

دفء البحر
14-07-2009, 03:12 AM
الصورة الأولى ماطلعتلي بس تدل الصورة الثانية ع:
اللي مايطول العنب حامض عنه يقول

أمجـاد
15-07-2009, 12:13 PM
مثل مريم بنت أبوها
1http://img188.imageshack.us/img188/8610/tulumbaturkishfood11001.jpg



http://galileosm.galileosolutions.ne...F5C5945833.jpg


^^^

صعب

أمجـاد
15-07-2009, 12:21 PM
مثل مريم بنت أبوها


http://img188.imageshack.us/img188/8610/tulumbaturkishfood11001.jpg


http://galileosm.galileosolutions.net/galileosm/accountsfiles/638/photos_88988BA3-D3B0-4817-93C0-DBF5C5945833.jpg






^^^

صعب