المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @^@ وعلى نفسها جنت[email protected]^@



الفقيره الى ربها
09-09-2003, 10:36 PM
<font size="3"><font face="Georgia"><font color="orange"><center> بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في جريدة الرياض في عدد يوم الجمعه8 رجب 1423هـ
وفي صفحة محطات متحركه
جذبني بل افجعني ذاك العنوان :shock:
على نفسها جنت بيكلي
فتاة تتعرض لصعقة برق لثقبها لسانها وشفتيها :?
في البدايه تعجبت بل ادركت ان ماسوف اقراءه هو خرافة :D
او خيال كاتب لم يدري ماسيدرج في تلك الصفحه :D
ولاكن عندما قرات الموضوع عرفت ان ماقيل حقيقه:1:
وعلى قول المثل
((اذا عُرف السبب بطل العجب))
دعوني انقل لكم ماكتب تحت هذا العنوان :P
*صعق برق فتاة في السادسه والعشرين من العمر
وكانت هي الجانيه على نفسها؟؟
إذ قامت بثقب لسانها وشفتها . وثبتت حلقات معدنيه(وهن يكمن السر)
على الثقوب فانجذب البرق نحو تلك الحلقات ليصعقها لكنها نجت بأعجوبه
بعد أن
اشرفت على الهلاك
وتقول بيكلي نيانغ(اصابني البرق فلم اعد ارى غير الاضواء الزرقاء الساطعه!
لاارى سوى البرق وأدركت حينها انني هالكه لامحاله)
الى نهاية الموضوع
ولاكن الاهم هو النتائج التي حدثت بعد الصاعقه
فقد اصيبت تلك الفتاة
1-العمى المؤقت 8)
2- فقدت القدره على الكلام لمدة 3 ايام :P
3- تسبب دخول شحنه البرق الى جسدها في إصابة فمها وشفتيها بجراح بالغه
4- وايضاً احرقت راحة قدميها
5- اصبحت في حالة قلق ودوار واظطراب لعدة اسابيع
وبعد كل الذي حصل لها
وماكتب لها من عمرا جديد
ورحمة الله التي نزلت بها
لم تدرك بيكلي بوجود الله وانها سوف تقضي مابقي لها من عمر في عبادته حتى وان كانت عبادتهم التي يزعمونها
فقد قالت
(لقد ولدت من جديد لذا احس بان كل ثانيه من الحياة غالية جداً!!!!! لكنني سئمت من كثرة مايردده اصدقائي بأن البرق اعاد شحن طاريتي)
لاتعلييييييييييييييييييييق
فقط اريد ان ابين لكم سبب ادراجي للموضوع
وهو ما لاحظته في الاونه الاخيره وماحدث لشبابنا وشابتنا الاوتي اصبحن يركضن حول الموضه دون ان يدركون هل هي تناسبهم وتناسب دينهم وعاداتهم وتقالديهم
انظرررو لتلك الفتاة وماحدث لها بسب قطعة صغيره من الحديد
فم بالكم بللذين تملا وجوههم انواع انواع واكوام من الحديد الذي غرز في كل مكان حتى وصل الحاجبان..
فهل من معتبر..</center></font id="orange"></font id="Georgia"></font id="size3">
تحياتي الحاره لكم

http://redroses.jeeran.com/112.jpg
اشكرك اختي ملاك الليل

شاركي معنا
http://servername/fvirtualdir/viewtopic.php?t=36834

سراب الأمل
10-09-2003, 01:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحول ولاقوة إلا بالله ،،

الله يهدينا ويهدي جميع المسلمين ،،

تسلمين ياأخية على هذا الموضوع الرائع ،،

وفقك الله

<center>http://www.al-wed.com/pic-vb/152.gif
http://www.angelfire.com/alt/al7alim/srab.jpg
توقيعي من الغالية عبر الأثير،،،،</center>

أستغفر الله وأتوب اليه
10-09-2003, 01:57 AM
<font color="green">أعوذ بالله


الله يحفظنا.. ويحفظ شباب المسلمين من هذي الأمور

ولا حول ولا قوة الا بالله



جزاك الله خيرا

غاليتي الفقيره الى ربها</font id="green">


<font color="teal"><font size="2"><center>

****************************

أستغفر الله العظيـــــــــم التواب الرحيــــم

لذنبــي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات

الأحيـــاء منهم والأموات الى يـــــــوم الدين

</center></font id="size2"></font id="teal">




<font color="blue"><center>http://s3non.jeeran.com/المستغفره.jpg

أهداء من الأخت الغاليـــــه

بنت التــوحيد

وأسأل الله أن يجمعنا في جنة عرضها السموات والأرض
اللهم آمين</center></font id="blue">

<div align="right">http://al6ef.jeeran.com/1.gif</div id="right">

الفقيره الى ربها
10-09-2003, 11:33 PM
<font color="green"><center>اهلين سروبه في موضوعي
شخبارك؟
مشكوره خيتي على مرورك الطيب:1:
والله يسلمك اخيه:X
________
اختي المستغفره
لاخر مره اقولها احبك في الله:X
ومشكوره على المرو الي نور موضو عي :D
اختكم الفقيره الى ربها</center></font id="green">

http://redroses.jeeran.com/112.jpg
اشكرك اختي ملاك الليل

شاركي معنا
http://servername/fvirtualdir/viewtopic.php?t=36834

همس الغلا
11-09-2003, 02:37 AM
<font color="red"> :cry: :cry: :cry: ربي يحفظنا وتسلمين ع المشاركه ولاتحرمينا منها :)</font id="red">http://ba7ree.jeeran.com/DaLo3t.jpg

الفقيره الى ربها
14-09-2003, 08:29 PM
اهلين دلوعة مامي
منوره الموضوع....
اختك الفقيره الى ربها

http://redroses.jeeran.com/112.jpg
اشكرك اختي ملاك الليل

شاركي معنا
http://servername/fvirtualdir/viewtopic.php?t=36834