المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (11)نمي ذكاءك الابداعي(لماذا؟)!!



لطيفة بنت الزلفي
18-02-2007, 10:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...
******
عودة إلى سلسلتنا الابداعية بعد ان كتبت عنوان آخر سلسلة فيها
(10)نمي ذكاءك الابداعي(القبعات الست)(مستوى6والاخير)
وظننتها آخر العنقود ...إلا اني وبفضل من الله رغبت باكمالها ...
اسأل الله ان ينفع بها ...
:bounce8:
*********
عددنا اليوم (لماذا؟) سؤال استفهام قد يبدو ان لاجديد فيه ...
وهو لاينفك عن ألسن أطفالنا ...ليه وليش ... ولماذا ؟ حتى تكاد تنفجر رؤسنا ...
بل ان مايؤرقنا عندما يكون سؤالهم متعلق بالعقيدة والغيبيات ...فلا نجد بل بلفظ أدق لا نستطيع أن نجيبهم ... لأننا لا نعرف ماهي الاجابة الصحيحة والمناسبة لأعمارهم أو نتخوف من ذلك لدقته...
ماسبق هو استطراد ... فاعود لسلسلتنا الابداعية ...
لماذا ؟ سؤال سنطرحه ... وسنجيب عليه بمالايقل عن 10 توقعات .... ثم اذا انتهينا... أحداكن تسأل سؤال آخر بدايته لماذا ؟ وهكذا ..
لا نقصد انها مسابقة ترفيهية بالدرجة الاولى بل إن بأجوبة الاخوات الآخريات فتح لأبواب جديدة لخيالنا ... واانشاء ملفات ابداعية في عقولنا ... ولاسيما اننا نريد اجوبة قد لاتخطر على ذهن البعض ... لابأس باجوبة جاده أو خلافه ... المهم ان نتوقع ...
ولي رجاء أن تكون الاجوبة والاسئلة بعيدة كل البعد عن أي شائبة عقائدية ... ولن أوصي حريص ...
********
لماذا هربت الدجاجة من الحضيرة ؟!:68
سأبدأ كمثال لاجابة جادة
( للبحث عن الغذاء الوفير )( أو لضيق المكان)
اجابة هزلية
( لتذهب لأقرب مقهى نت وتتابع هذه السلسلة الابداعية المعنية بها)>>>>:21:

****
تذكرن
الهدف أن نفتح لعقولنا مجالاً للاجابات السريعةونتبادل التوقعات ...
انتظركن ....

همس الظلام
18-02-2007, 11:31 PM
يعني كيف عشر توقعات هل هو عشر ردود ؟

:oops:

هل نجاوب على سؤالك أم كل منا تكتب سؤالا و تجاوب عليه .,.؟؟

أنتظرررررك يالغلا :قلب:

سمـــا ~
18-02-2007, 11:44 PM
تغير جو
:112:

إشراقة فجر
18-02-2007, 11:50 PM
جاية طايرة أحسب إني أولي..

أستاذة يا حبيلك نحط سؤال ولا نجاوب على سؤالك؟؟

ودي بأسئلة أكبر من كذا ولا وش رايك؟؟

لطيفة بنت الزلفي
19-02-2007, 12:00 AM
هلا عزيزاتي ...
الان نجيب 10 اجابات ....
ثم الي تأتي بعد الاجابة العاشرة تضع سؤال ...
شرررررررررررررروقة ... أكبر من كذا !!!!
ابشري ... بعد اجابات هالسؤال الي عليها تضع سؤال اكبر من كذا ...
وبالنسبة للسؤال قد يكبر باجاباته ... وستتفاجأين بان الاجابة هي التي تحدد اهمية السلسلة فضلاً عن نوعية السؤال ...
انتظركن ... وافكاركن الابداعية ...
*******
هربت الدجاجة من الحضيرة متجهة لأقرب محكمة تطالب بالمساواة مع الديك !!!
تبي تذن بداله كل فجر !!!

إشراقة فجر
19-02-2007, 12:09 AM
_ لأنها تظن أنها حرة!!.

_ لأنها تود رؤية العالم الآخر..

_ تبي تجرب الحياة برا..

إشراقة فجر
19-02-2007, 12:11 AM
_ تبغى تنتحر!!هع أتخيل دجاجة منتحرة..

إشراقة فجر
19-02-2007, 12:13 AM
إمممم..

_ الناس يظنونها هاربة وهي ما هربت..

لطيفة بنت الزلفي
19-02-2007, 12:35 AM
7 اجابات ... رائع ...
شروووووووووووووقة كما عهدتك مبدعة ...

الله لا يخليني منك ...
وبالنسبة انها لم تهرب لكن نحن ظننا انها هربت ... فهذه مشكلة الاشاعة ...
او على قولة سلومة (الحمامة التي تحولت إلى غراب )

إشراقة فجر
19-02-2007, 12:39 AM
خسارة فاقدة الناس الي كنا نتسابق معهم..الله يردهم سالمين غانمين..

_ هربت لتلتقي بديك على شطِّ نهر!!

_ هربت..لأن الدجاج أزعجوها ..

إشراقة فجر
19-02-2007, 12:40 AM
يالله وحدة تجيب العاشرة وتحط لنا سؤال..كبيييييير

صابرين
19-02-2007, 12:47 AM
لماذا هربت الدجاجة من الحظيرة ؟!

هربت من الإزعاج في الداخل !
أو تبحث عن حظيره أفضل تبيض فيها ..

لطيفة بنت الزلفي
19-02-2007, 01:02 AM
ممتاز ...
صابرين أين السؤال ؟؟
*******

نور النهى
19-02-2007, 01:03 AM
لماذا هربت الدجاجة من الحضيرة ؟!

* هربانه من زوجها الديكـ معذبها مسكينه

* تبحث عن مؤونه كبيــرة للأكل لأنها لن تستطيع في البرد

* ذاهبة إلى النــــــادي تعمل ريجيم : )

* ذاهبة إلى كاتب العدل لتكتب وصيتها فهي لا تدري متى ستموت

* ذاهبة تتفقد ممتلكاتها وعمارتها

* هـــربت من غير أن يعلم أحد كي ترى أبناءها وتستكشف في هذا الوقت ما ذا يفعلون

* ذاهبة تبحث عن بيت غير بيتها فقد مملت من بيتها وتريد التجديد

* ذهبت تستطلع آخــر الموضات وأسعارها : )

* ذهبت زيــارة لجدتها المريضة في القرية المجاورة

* ذهبت مسرررررعة بإبنها المريض إلى أقرب مشفى : )

* ذهبت لإيـــداع مالها في البنك قبل أن يأتي أحد ويكتشف أنها غنية ! : )

لطيفة بنت الزلفي
شكـــــــراً :)

نور النهى
19-02-2007, 01:04 AM
لطيفة بنت الزلفي

أظن إني فهمت خطأ :144:

من الخطأ نتعلم لن أخطيء في السؤال القادم فقد فهمت الطريقة : )

الأستاذة سلمى
19-02-2007, 01:13 AM
هلااا لطوفة

التوقيع ياغالية ...

http://salma1234.jeeran.com/دورة-الأهداف.gif


http://salma1234.jeeran.com/دورة-الأهداف.gif


ياخساارة فاتتني البداية ..

صابرين
19-02-2007, 01:24 AM
ممتاز ...
صابرين أين السؤال ؟؟
*******


حاليا ماعندي سؤال :oops:
ياليت أحد غيري يطرحه ..


:)

لطيفة بنت الزلفي
19-02-2007, 01:36 AM
نور النهى ممتااااااااااااااااااز اجاباتك ...
والله ابدعتي ...اضافات رائعة ... وخيرة ان صابرين لم تسأل لنرى هذه المشاركة الطيبة ...
لك تقديري ...

لطيفة بنت الزلفي
19-02-2007, 01:37 AM
لطيفة بنت الزلفي

أظن إني فهمت خطأ :144:

من الخطأ نتعلم لن أخطيء في السؤال القادم فقد فهمت الطريقة : )
لا بأس عزيزتي ... نحن من استفدنااااااااااا من مشاركتك ...
والله يبارك فيك ....

لطيفة بنت الزلفي
19-02-2007, 01:40 AM
هلا سلووووووووومة الله لايحرمك الاجر ...
ومافاتك شي ... يالله كملي معنا ...

لطيفة بنت الزلفي
19-02-2007, 01:44 AM
هلا صابرين...
امممممممممم ....اعتذرت عن السؤال ...
طيب اول وحدة تدخل بعدي تكتب سؤال !!!

الأستاذة سلمى
19-02-2007, 01:47 AM
هلاااا أم جود


س 1 - لماذا الطيور تطير ؟؟!!

---

همس الظلام
19-02-2007, 01:55 AM
جـ/ تطير لأنها طفشت من المشي :)

منيرة
19-02-2007, 09:05 AM
2-ربي خالقها تطير ..

نور النهى
19-02-2007, 01:01 PM
* تطير لأنها تريد إكتشاف الفضاء ومايحوية

* تطــيــر لتبحث عن رزقها بطريقة أسرع

* تطير لخوفها من الحيوانات التي على الأرض

* تطيــر لتنتعش بالهواء الجميييييييل فوق السحب : )

أكتفي البقية لأخواتي :148:

سمـــا ~
19-02-2007, 06:35 PM
تطير لترى العالم من أعلى

إشراقة فجر
19-02-2007, 08:23 PM
_ تطير لأن لها أجنحة..

_ حتى تعلم الإنسان كيف يطير..

الأستاذة سلمى
19-02-2007, 08:46 PM
شكرا لكن لقد طرت مع الطيور فرحة وبهجة

بتواجدكن وبردودكن المبدعة ..


لماذا تطير ؟؟؟

1- لأن الله الهمها الطيران والبحث عن الرزق

2- لأنها سئمت من الجلوس في الوكر

3- لأنها آية وعبرة وأن الله على كل شيء قدير ..




--

لطيفة بنت الزلفي
19-02-2007, 09:34 PM
ممتااااااااااااااازات ...ومبدعااااااااااااااااات ...
******
قد نجد اجابات رائعة لم تخطر على بالنا ولهذا نكتسب من بعضنا البعض ...
****
وين السؤال ياسلوووووووووووووومة ...
اسمحي لي ابسأل ...
لماذا نكتب ؟!
*****

منيرة
19-02-2007, 09:38 PM
1 - حتى نرتااااااااح ..

إشراقة فجر
19-02-2007, 09:44 PM
_ حتى لا يجف الحبر في القلم.

_ حتى يفرغ القلم ما في جعبته.

_ حتى أسوي تمارين رياضية لأعصاب يدي.

_ حتى أسوي تمارين عقلية.

همس الظلام
19-02-2007, 10:28 PM
نكتب عشان نقطع الورق ألي كتبنا فيه

نور النهى
19-02-2007, 11:02 PM
* نكتب حتى ندون ما نشعر به ونظهره

* نكتب لنــرى خطنا هل جميل أم لا : )

* نكتب لنوصل للغير مانريد إصاله

صابرين
20-02-2007, 01:26 AM
لماذا نكتب ؟!

نكتب لكي لا ننسى ذكرياتنا

بمعنى أننا ندوّن ما حدث ..

الأستاذة سلمى
20-02-2007, 01:47 AM
نكتب حتى نتواصل بيننا



السؤال ...

لماذا نأكل الأرز رغم أنه لا يزرع في بيئتنا ؟!

صابرين
20-02-2007, 02:09 AM
لماذا نأكل الأرز رغم أنه لا يزرع في بيئتنا ؟!

لأننا جربناه من غيرنا فتعودنا عليه !
لأننا نموت في شي اسمه استيراد !
لأنه مذاقه طيب !

منيرة
20-02-2007, 02:18 AM
لأن القمح رمز للفقر وللايام الخوالي ..

لطيفة بنت الزلفي
20-02-2007, 03:23 AM
لان أكله وراثة ...
لان طعمه أحسن من طعم المرقوق !!
لان كل البنات يعرفن يطبخنه حتى .... !!>>>من تقصدين ؟!:بنت
لان تزيننه اسهل من تزيين الحلى !!
لان كثير من النساء يتنسن به !!>>من تقصدين ؟!:31em:

همس الظلام
20-02-2007, 10:16 AM
لماذا نأكل الأرز رغم أنه لا يزرع في بيئتنا ؟!


آكله حتى ما أكون مجبرة على أكل المرقوق إهئ إهئ :(




السؤال :

لماذا نحب السهر ؟؟؟

إشراقة فجر
20-02-2007, 11:54 AM
_ تقليد..

_ لأنه هدووووء..

_ حب مخالفة الآخرين..

_ لأنه جو مناسب للقراءة وممارسة بعض الهوايات..

الغفران
20-02-2007, 12:33 PM
لماذا نحب السهر ؟

لنناجي ربنا
لنتفكر في جمال الكون
لنقرأ ونتدبر في هدوء

~بسمةُنسمة~
20-02-2007, 12:55 PM
- - لأننا أحيانا يضيق بنا اليوم ولم نكمل مهماتنا..
- نتأمل في السماء والقمر والنجوم بدون إزعاج..
- الأطفال : يفتخرون إننا سهرنا فيحسون إنهم كبار وإنجاز..!
مشكوره أستاذه لطيفه المبدعه..

~بسمةُنسمة~
20-02-2007, 01:15 PM
ردي العاشر.. علي السؤال..
لماذا.. نـــتــــعـــلــــم؟:11ea:

لطيفة بنت الزلفي
20-02-2007, 01:46 PM
نتعلم لان الله فضل الذين يعلمون على الذين لا يعلمون ...
نتعلم لنعلم غيرناااااااااا ...
نتعلم لاننا نكره الجهل ...
نتعلم حتى لا نكون ضحية استغلال الآخرين ...

هدووووء
20-02-2007, 05:54 PM
نتعلم حتىنستطيع إنجاز أهدافنا

الأستاذة سلمى
20-02-2007, 07:40 PM
نتعلم لأن فينا صفة الفضول وحب الاستطلاع ..



--

صابرين
20-02-2007, 09:30 PM
لماذا.. نـــتــــعـــلــــم؟

لكي نستفيد ونفيد من نحبهم ..

نور النهى
20-02-2007, 09:40 PM
نتعلـــم لنقي أنفسنــا من الأشرار والخدع

* فاتني سؤالين من الدورة :/

همس الظلام
20-02-2007, 09:59 PM
9/ لكي لا يرانا الآخرون أغبياء .,.

10 / لأننا نريد أن نفهم الحياة .,.

السؤال :

لماذا نخاف الظلام ؟؟؟



بنات يا ريت كل وحدة ترقم إجاباتها .,.

صابرين
20-02-2007, 11:16 PM
لماذا نخاف الظلام ؟؟؟


1: لأننا ما نقدر نشوف فيه كل الأشياء من حولنا ..

لطيفة بنت الزلفي
21-02-2007, 01:46 AM
لأننا نخاف من مفاجأته!!
لأنه يذكرنا بالضياع والتخبط بالرغم من سلامة ابصارناااااااا...

منيرة
21-02-2007, 02:16 AM
لأن الخوف مرتبط بالظلام من عهد طفولتنا .. من وقت الاشباح والكوابيس .. والدموع ..

لطيفة بنت الزلفي
21-02-2007, 01:43 PM
لان سويعات الظلام تطول على قلوبنا...

نور النهى
21-02-2007, 01:55 PM
6/ ربمــا لأنه يحوي بالوحــدة والهدوء

7/ لأن دائماً تعودنا القصص الخطيرة لا تقال ولا تحدث إلا في الليل :/

8/ نخاف منه لأنه قد يستغله الأشرار بما يضرنا

همس الظلام
21-02-2007, 02:03 PM
9/ لأنه مرتبط باسمي <<< يعني أنا أخوف هع هع

الأستاذة سلمى
21-02-2007, 02:33 PM
10 - ربما لأنه ارتبط بقصص الجن والأشباح ..


السؤال

لماذا أكثر النساء تلبس الكعب العالي رغم أنه مضر بالصحة ؟؟!!



---

نور النهى
21-02-2007, 02:37 PM
لماذا أكثر النساء تلبس الكعب العالي رغم أنه مضر بالصحة ؟؟!!

1/ حتى تبــدو طويــلة

2/ إتبــــــــاع للموضة

3/ تغيير في الشكــل وتجديد ربما

4/ ولأن كــل ممنوع مرغوب

~بسمةُنسمة~
21-02-2007, 04:29 PM
5- لأنه يصدر صوتا عند المشي..!
6- حتى تستخدمه للدفاع عن النفس عند الضروره..!

:roll:

أم جوري وجودي
21-02-2007, 10:14 PM
7- يجعل شكل المرأة مرتب وحلوة و
8- تمشي وكأنها عارضة أزياء
9- و تتوفر في اغلب محلات الجزم
10- لأن النساء مقتنعات باهمية لبس الكعب بالمناسبات
11- أنا واحدة معترفة بخطورة لبس الكعب العالي ومع ذلك البسة لأنه شياكة
س لماذا يتسرع الناس بالحكم على الاخرين ويسيؤون الظن .

همس الظلام
21-02-2007, 11:16 PM
س لماذا يتسرع الناس بالحكم على الاخرين ويسيؤون الظن .

1/ لأنهم استسلموا للشيطان .,.

صابرين
22-02-2007, 02:01 AM
س لماذا يتسرع الناس بالحكم على الاخرين ويسيؤون الظن .


2: لأنهم لا يفكرون طويلا قبل الحكم على الناس !!
3: ربما لأن أعماقهم غير طاهره ويقول المثل : كل يرى الناس بعين طبعه
يعني يتوقعون أن الاخرين مثلهم ! فيسيئون الظن بهم بسهوله ..

نور النهى
22-02-2007, 02:22 AM
س لماذا يتسرع الناس بالحكم على الاخرين ويسيؤون الظن .

4/ لم يكلفوا أنفسهم بالتفكير قبل القرار
5/ ربما لأنهم تعرضوا لمواقف جعلتهم يظنون أن جميع الناس هكذا

الغفران
22-02-2007, 06:21 AM
6 / لضعف في الايمان " ان بعض الظن اثم "

8 / لافتقاد الحكمة في الحكم على الآخرين

همس الظلام
22-02-2007, 11:31 AM
9/ لأن نوازع الشر طغت عليهم

10/ لأن سوء الظن يرضي دواخلهم السوداء .,.

السؤال .,.

لماذا نحب الوجبات السريعة رغم علمنا بضررها ؟

فـــــرحانه..
22-02-2007, 12:08 PM
لماذا نحب الوجبات السريعة رغم علمنا بضررها ؟
*لأنها سريعه(:
*لأننا نحب الممنوع.. ولا نفكر في صحتنا!!

لطيفة بنت الزلفي
22-02-2007, 05:36 PM
لأنها خلاف الروتين .

إشراقة فجر
22-02-2007, 11:13 PM
- لأننا ما نصلحها..

- علشان ناكل على طول..

- لأننا نلقاها بكل مكان..

الأستاذة سلمى
23-02-2007, 12:38 AM
7- توفر علينا الوقت والجهد ..


8- شكلها شهي ورائحتها زكية ..


9- لأن آخر ما نفكر به هو صحتنا ...


10- اجتاحنا الغزو الغذائي حتى أصبحت في نظرنا ألذ من الأطباق الشعبية ...




السؤال ..

لماذا الإنسان يظهر القوة رغم أنه ضعيف ؟ ....
وخلق الإنسان ضعيفا ...

صابرين
23-02-2007, 01:35 AM
لماذا الإنسان يظهر القوة رغم أنه ضعيف ؟ ....

1: ربما حتى لا يستضعفه الغير فيتأذى منهم !!

سنا الوجود
23-02-2007, 02:07 AM
** لأنه ضعيف ،، وهو لا يظهرها إلا ع ضعيف مثله

همس الظلام
23-02-2007, 10:51 AM
السؤال ..

لماذا الإنسان يظهر القوة رغم أنه ضعيف ؟ ....
وخلق الإنسان ضعيفا ...

3/ لأنه لا يريد أن يدوسه الآخرون إن استشعروا ضعفه .,.

الغفران
23-02-2007, 12:18 PM
4/ لان اظهار القوة تمنع جرأة الآخرين عليك

5/ لان استشعار القوة تدفعك لتخطي الصعاب

صابرين
24-02-2007, 12:41 AM
6: وربما لكي يتغلب فعلا على جانب الضعف فيتظاهر بالقوه !

منيرة
24-02-2007, 02:58 AM
7 / حتى نكثر تماثيل الشمع بالمجتمع .. من برى قوة وصلابة .. لكن مع ارتفاع الحرارة حبتين .. كل شي يذوب :(

إشراقة فجر
24-02-2007, 01:29 PM
^^
تشبيهك قووووي..ماشاء الله..

من جد أذهلتيني..

أفــــــ الروح ــــــراح
24-02-2007, 11:10 PM
كيفكم حبايب قلبي

اشتقت لهالمكان كثييييييييييييييييييييير

و اشتقت لهالجمعة أكثثثثثثثثثثثثثر


:123:

ما شاء الله

فاتني كثييييير

:(((

منيرة
25-02-2007, 02:13 AM
شروقة :141:
فروحة :141:

روائع الأسحار
25-02-2007, 03:51 AM
ياااااااااااااااه ..


أحببببببببببببببببببببببببببببببببببكم والله

فاتتني أسئلة وأسئلة ..

بس يلا .. إن شاء الله نلحق ..

8/ لأنه إذا ما أظهر القوة قدام الناس .. راح يحس بحرقة وحرارة ولوم داخل نفسه
ويحس إنه متعذب ..!!

السمسمية
25-02-2007, 02:20 PM
9- حتى يكبر بعين الأخرين ويجذب انتباههم

10- حتى يحقق شي من أهدافه وطموحاته يبرز جانب القوة فيه و ان كان ضعيفا ,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

لماذا لا يعيش الأنسان قانعا لا طامعا ؟؟

الغفران
25-02-2007, 04:30 PM
لماذا لا يعيش الانسان قانعا لاطامعا ؟

1 / لتعلقه بالدنيا

لطيفة بنت الزلفي
27-02-2007, 08:32 PM
لانه يرغب ان يكون أحسن الناس

صابرين
27-02-2007, 09:38 PM
لماذا لا يعيش الانسان قانعا لاطامعا ؟

3: لأنه جاهل بأن الرزق بيد الرزاق سبحانه وتعالى ..

همس الظلام
27-02-2007, 09:51 PM
4/ لأنه يحب النكد و لو إعطي كل مال الدنيا برضو بيطمع بألي بيدين الناس .,.

لـؤلـؤة مكنـونـة
28-02-2007, 01:09 PM
5/ لأنه الإنسان جشع بطبيعته .. و لو كان له مثل مال قارون لطمِعَ بالمزيد ..

* "ما يملأ فم بني آدم إلا التراب "..

الأستاذة سلمى
28-02-2007, 02:39 PM
6- حب التملك و والتمسك بهذه الدنيا

إشراقة فجر
01-03-2007, 01:06 AM
7- لأنه خُلق هكذا..

ما تحسون السؤال فيه محذور؟؟ قلبي عورني عليه..

لطيفة بنت الزلفي
02-03-2007, 12:50 AM
7- لأنه خُلق هكذا..

ما تحسون السؤال فيه محذور؟؟ قلبي عورني عليه..
هلا أختي شررررررررروقة ...
أي محذور ؟!
عزيزتي اذا تقصدين اننا نتحدث بما لا نعلم ...
فأعتقد اننا نذكر الاسباب ...
فمثلاً الانسان خلقه الله جزوع عندما يمسه الشر ...
وهذا يرجع لاسباب كطبيعته البشرية الضعيفة ...
كجهله لعظم أجر الصبر ...
كعدم رضاه بقضاء الله وقدره ...
وهكذا ... اعتقد اننا نذكر الاسباب ...
.
.
ونهاية هو خلق الله سبحانه ..

لطيفة بنت الزلفي
02-03-2007, 12:56 AM
لانه يفكر بلحظته وسعادتها ...
لانه يرغب بالكثرة والطمع يحقق له المزيد ...
لانه أقل من غيره ...

بهذا السؤال ينتهي هذا الموضوع ...
واسأل ...
ماذا تعلمنا ؟!
ماذا نستفيد من طرح كلمة (لماذا ) ؟!
ماذا لاحظت من تفاوت أجوبة الاخوات وتباينها ؟!

أفــــــ الروح ــــــراح
02-03-2007, 03:34 AM
يووووووووووووووه

جاية بشوف وش سؤالكم اليةم عشان أشارككم

:(

أثاريكم خلصتوا :(((


الظاهر ما لي حظ هالمرة في دوراتك لطوف

دخلاتي ما عاد تساعدني أشارك

بس أوعدك إني أكون متابعة ممتازة لمواضيعك الرهيبة :)

همس الظلام
03-03-2007, 03:15 AM
ماذا تعلمنا ؟!
ماذا نستفيد من طرح كلمة (لماذا ) ؟!
ماذا لاحظت من تفاوت أجوبة الاخوات وتباينها ؟!

تفاوتت الأجوبة رغم أنها كلها صحيحة

هذا بحد ذاته يعتبر درس كبير بالحياة

حيث أن اختلاف الآراء لا يشترط الخطأ

كما أن ( لماذا) أحسها تساعد على تنشيط الفكر

و التمرين على إيجاد عدة أسباب و حلول تابعة لها

جزااااااااك ربي الجنة يا أستاذتنا لطيفة :قلب: