المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزر الخفي قصة



ضي خالد
24-11-2011, 11:19 PM
-هل انتهيت يازينة ستتاخرين علي امتحان العلوم
-نعم ياامي انا قادمة
-لم لم ترتدي معطفك الطقس بارد في الخارج
-لااحب المعطف لانها تعيق الحركة والطقس ليس بارد لدرجة ارتد المعطف
وفي المدرسة ......
اشعر ان عظامي تقفز من شدة البرد ؤان المعلومات قد تجمدت في دماغي لا استطيع تذكر اية معلؤمات الان
- لقد انتهى ؤقت الامتحان هيا سلمن اؤاقكن
(اني اشعر بالمرض بالاضافة الي اني سلمت ورقتي فارغة ليت هناك زرا خفيا اضغط عليه فيعيد مامضى لاحسن سلؤكي وافعالي :blushing: )

[ زَيْـنَــبْ ]
24-11-2011, 11:29 PM
ماافممت شيئ:seko:

بنية البيان
25-11-2011, 01:04 AM
الحين هَاذي قصهَ؟؟

بنية البيان
25-11-2011, 01:04 AM
الحين هَاذي قصهَ؟؟

غـزل آلـبـنـآت
25-11-2011, 06:33 AM
ضي قلبو المفروض توضحي مين اللي قالت مثلآ
الأم:هل انتهيت يازينة ستتاخرين علي امتحان العلوم
زينة:نعم ياماما
يعني زي كذا
اكتبي اسم اللي بيقول الكلام وبعد اسمه نقطتان رأسيتان :112:

تقوى
25-11-2011, 11:16 AM
شكرا يا عسل على القصة الحلوة والمفيدة ^_^

بس عندي ملاحظة بسيطة قلبي :
لما تجي بتحكي قصة اكتبي
الأم : .....................................
الإبنة :............................................
المعلمة :................................................. .
يعني اللي بتقول الشيء اكتبي في البداية ( اسمها : )

كي نستطيع فهم القصة جيدا

وقبل القصة الأفضل تكتبي ( هذه القصة تتحدث عن .......... , وقد بدأت القصة عندما قالت ........ لـ ........... )
عرفتي قصدي

والأفضل قبل لا تبدي في الموضوع اكتبي ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته )

وأشكرك مرة أخرى

{أمول}
25-11-2011, 01:12 PM
حبيبتي ضيونه .. إنتِ ودكك تنزلي مواضيع وكذا !
بس اللي يعيبكك إنك مَ تنسقي وهذا افضل شيء بالموضوع انه يفتح النفس وبيتشوقون يقرونه !
ثانياً : إنك المفروض توضحين القصه وكل المواضيع مو بس هذا كل مواضيعكك !
ثالثاً : مواضيع مشوقة يعني بعضها احسها مالها معنى !
رابعاً : أتمنى تكون بَ قلمكك مو من غيرك :grin:

بَ التوفيق :11tworthy:

محبة وطنها
25-11-2011, 04:01 PM
الشخصيات :
1- الأم
2- زينة
3- المعلمة

القصة:
كانت هناك فتاة تدعى زينه و كانت في اليوم الأول من الإمتحانات و كان هناك امتحان العلوم ...

الأم : هل انتهيت يا زينة ستتاخرين على امتحان العلوم
زينة : نعم يا أمي انا قادمة
الأم : لم ترتدي معطفك , الطقس بارد في الخارج
زينه : لا أحب المعطف لانه يعيق الحركة والطقس ليس بارد لدرجة ارتد المعطف

و خرجت زينة و لم ترتدي المعطف و بعد لحظات ....
قالت زينة في نفسها : اشعر ان عظامي تقفز من شدة البرد و ان المعلومات قد تجمدت في دماغي لا اسطيع تذكر اية معلومة .
المعلمة : الان لقد انتهى وقت الامتحان هيا سلمن اوراقكن
زينة : اني اشعر بالمرض بالاضافة الي اني سلمت ورقتي فارغة ليت هناك زرا خفيا اضغط عليه فيعيد مامضى لاحسن سلوكي وافعالي .




******
^^^^
هذا نموذج لك حبيبتي
:154::154:

Rno0osh
25-11-2011, 04:40 PM
من:رنوش الى: ضي خالد

حبيبتي مواضيعك حلوه وكلش
بس الناقص
هو التنسيق في الاوان
وايذا انتي ماتعرفين تنسقين فـعادي
اي شئ تبينه روحي لم القهوه واطلبي مني وانا اعلمك بالشرح
بس الاول روحي لم عوائق العضويه
وخليهم يخلون لونك وردي وراح يطلع لك قسم القهوه


ومحبه وطنها
ماقصرت معك جابت لك نموذج
خذيه وبعد هيك تعلمي

الشاعرة الصغيرة
25-11-2011, 05:03 PM
أهلن ~
مشكورة بارك الله فيك ()()+
كم هي قصة جميلة لكن ../
غير مرتبة وفيها أخطاء إملائية حبيبتي ><"
وأتمنى منك إعادتها فِـ نفس هذا الموضوع إملاءً صحيحاً ومرتبة ~
وشكراً للتي علمتك وأعطتك نموذج بارك الرحمن فيها ()()+
وأخيراً ,,
تقبلي مروري قمييلآلآآ ~
..

آنسة كيوت
25-11-2011, 10:48 PM
قصصة ممرا حلوة يا حلووة ()
يمكن الزهرات مافهموها لأنو الكلام ورا بعض هيك ، ف تم التعديل ^________^
مرررهه حلوة لاتحرمينا من قصصك دايما :141:
تسلمي ..

رورو»
07-12-2011, 05:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي ضي

قصتك رائعه ومبدعه

والذي بدا لي أن أمنية زينة هي أمنيتك أنت

كما كنت أقول قصتك رائعه إلا أنها تفتقر إلى الوصف بشكل كبير

مثال:

أنظري كيف سأول هذا الحوار
(("-هل انتهيت يازينة ستتاخرين علي امتحان العلوم
-نعم ياامي انا قادمة
-لم لم ترتدي معطفك الطقس بارد في الخارج "))
إلى قصة..
.........................
دخلت إلى غرفتها بهدوء .. غرفة وردية اللون بزخارف ذات لو أغمق زينت جدرنها بتنسيق وذوق رفيع ..
جالت عيناها العسليتان في أنحاء الغرفة حتى وقعت على تسرحتها الخشبية..
تقدمت نحوها متجاهلة بوق باص المدرسة الذي طرق صوته أذنيها .. ألقت نظرة على وجهها الذي نسخته المرآه تلك الصافية
ابتسمت وهي تضع يدعا على خدها :لاتزال آثار النوم على وجهي..لا عجب في ذلك فأنا لم أنم جيداً ..آه لو أني حللتواجباتي في وقت العصر لما كنت قد اضطررت للسهر لحلها ...احست برعشة سرت في جسدها :ولكنت قد درست للإختبار جيدا
قطعت حبل أفكارها..
و سحبت مقبض درجها الذهبي الذي تناولت منه مشطها الزهري
أمسكت مؤخرة شعرها الطويل وأخذت تخلل أسنان المشط بين خصلات شعرها السوداء... ولم يمض وقت طويل حتى قرع باب غرفتها
إلتفتت وأجابت بصوتها الناعم: تفضل..
دخلت امرأة في الثلاثين من عمرها تحمل نفس ملامح صديقتنا زينه
ابتسمت زينة مائن رأتها: أمــي..!
عزيزتي زينه باص المدرسة في انتظارك ..إنه ينتظرك منذ خمس دقائق
أنهت زينة تسريح شعرها وتوجهت نحو أمها :حسنا أنا ذاهبة الآن..أتوصنني بشيء
الأم ببتسامة :سلامتك يا صغيرتي ..ابذلي جهدك في اختبار مادة العلوم حسنا..!
تجاوزت زينة والدتها وهي تقول في نفسها: أتمنى ألا أخذلها فأنا لم أدرس جيدا الليلة الماضية..
قاطعت والدة زينة تفكر ابنتها ويداها خلف ظهرها .:ألم تنسي شيئا..؟
وضعت سبابتها على ذقنها وأخذت تفكر:لا أظن ذلك
أظهرت الأم يداها والتي كانت تحمل معطفاً صوفيا وناعم له لون أبيض
تزخرفه نقوش ذات لون فضي بهي :وماذا عن هذا..؟

...........................

يعني زي كذا...عشان تطول القصة وتكون جذاابه

ترراي مالي خبرة بس آخذ من هون وهنـــاك

أتمنى أكون أفدتك

داومي على الكتابة ورح تكوني كاتبة إن شاء الله

ولا تزعلي من النقد لأنه هو إلا رح يعينك بعد الله على الكتابة

وكثري من القراءة

...
سسسلاموه

[ زَيْـنَــبْ ]
07-12-2011, 08:43 PM
شكـرا علـى إعاده الققصه
بهذه الطريقه فهمت
واصلـي ي ضـي