المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه من تأليف بنات لها.... يلا ادخلي وكملي؟؟؟



جـوري 2020
20-11-2009, 04:18 PM
سلام بنوتات لها:smilie (34):

عاد اللعبه هاذي المره قصه من تاليف بنات لها

يعني انا بكتب بدايه القصه

والي بعدي تكمل من تاليفها

اوكي

في الاخير لازم انحطها في موسوعه القصص

ههههههههههههه:smilie (55):

جـوري 2020
20-11-2009, 04:21 PM
بسم الله

هاذي بدايه القصه

كان في بنت اسمها نهى عزمو اهلها ع روحه للبر

بعدين جهزو كل شيء وطلعووووووووو البر

واول ما وصلو المكان............................................ .............

البرينسيسة الصغيرة
20-11-2009, 05:19 PM
فرشوا فرشتهم وجلسوا واخوان نهى الصغار
راحوا يلعبوا وهيا كانت ..........................

شكرا على هاللعبة يا جوري
الله يعينك على تاليفي
هههههه

جـوري 2020
20-11-2009, 07:08 PM
احلى تاليف تاليفك يالغاليه نورتي ولله

طيب اكمل....

وهي كانت مبسوطه ع الاخير وما قدرت لين قاااامت تلعب معاهم



وقالتلهم خلونا نلعب لعبة..........................

ح‘ـجَـآزيـہْ !
20-11-2009, 11:22 PM
لعــبهـ شد الحبــــل

قـأإلوو : طــييب

وأإنقسمو لفرييقيين ..وأإنتهت أإللعبـــهـ بفووز...................... ( كمــلووأإ )



\

تسلمــــي ع أإللــ ع ـــبهـ ^^

الجده الصغيره
21-11-2009, 01:50 AM
نهى لانها دبدوبه...........وضحكوا........ونادتهم أمهم تعاااااالوا..........

الجده الصغيره
21-11-2009, 01:52 AM
نهى.......ونادنهم أمه تعااااااالوا بسرعه شوفوا............

جـوري 2020
21-11-2009, 02:56 PM
شوفوا ابوكم يسوق الدباااااااااااااب مين يبغى يركب بعده

قال اخو نهى محمد انا.................................

شموخي بصمتي
21-11-2009, 03:53 PM
قالت نهى لا لا تركب يا محمد انا خايفه عليك من الدباب .. تعال نلعب انا وياك ...وراحت....
( وحده متعقده من الدباب ) هههههه اهم شي لا يلعب محمد على الدباب فهمتوا .. ههههه

M I M I
21-11-2009, 07:45 PM
وراحت تعلب معاه وتخترع ألعاب علشان مايلعب بالدباب قال محمد :..................

شوق للـــجنان *
21-11-2009, 08:32 PM
قال محمد:نهى ابي العب زهقت من ألعابك السخيفه؟؟

قامت نهى زعلت وقالت:.......

شوق للـــجنان *
21-11-2009, 08:33 PM
وش رايكم تحفه صوووح!!!
مشكورة عاللعبه الحلوة

شوشه بس بشوشة
21-11-2009, 10:15 PM
قالت : الله يقطع ابليسك ادري بس لاتفضحنا قدام العالم فقال: ...

صمود أنثى..!
21-11-2009, 11:48 PM
الفضيحه وين؟؟
أقول أمشي بس

مشكوره على الموضوع:smilie (34):

الجده الصغيره
22-11-2009, 03:59 AM
وهم يتكلمون......مر شي من عندهم بسرعة البرق .........صرخت نهى وقااااااااالت........

جـوري 2020
22-11-2009, 01:59 PM
يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جني وقاعدت تصااااااارخ وتقول خلاص نبغى نرجع البيت

قام ابوها وقالها...........................................

في ظلال الاسلام
22-11-2009, 06:28 PM
قالها ابوها هذا لا جنيو لا شي هذا ضب كنت قاعد احاول اصيدة بس هرب
قالت نهى:....

جـوري 2020
24-11-2009, 12:37 AM
قالت نهى الحمد لله انا كنت خااااااااافيه مره

حسبته جني هع بس يلا خلونا نرجع الجو الحلو مره ثانيه اش رايكم نلعب اونو

قالت نوره اخت نهى.....................

الجده الصغيره
24-11-2009, 01:39 AM
يالله خلونا نقص على بعض قصص.........بس بدون نصب..........لأني متعودين على نصبات أخوي محمد....

صمود أنثى..!
24-11-2009, 09:29 PM
قالت نهى:عندي قصه رهيبه بس لا تقاطعوني

ملوكهـ
25-11-2009, 02:13 PM
خلااااااص نهى ابغى العب بالدباب
قالت نهى:........................

.. الدرة المكنونة ..
25-11-2009, 04:57 PM
انا بلعب بالدباب اول وحدة ..


مشكوورة ع اللعبة

جـوري 2020
25-11-2009, 05:03 PM
قالت نهى رجعنا لدباب ثاني خلاص بكيفك اركب دباب

انت عنيد مرررره وركب محمد الباب وساقه بكل خفه ومهاره

ولما شافته نهى قالتله وقف وقف !! ركبني وراك

قالها .............................

برائة أنثى
25-11-2009, 05:55 PM
لا مابي
قالت نهى طيب لييييييييه
قال : ........

الجده الصغيره
25-11-2009, 07:04 PM
لانك دبا واخاف نقلب ويضحكون علينا اخواني...........وفحط وانحاش عنها وهي تنااااظر مقهوره

شوق للـــجنان *
25-11-2009, 09:24 PM
قال نهى:يااااااااااااااااااارب ينقلب محمد ويطيح بس ما يتعور
وفجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأة... ....................

منااير
25-11-2009, 11:56 PM
ما طاح ولا تعور

رجع لها وقال: بخليك تلعبين شوي عشان خاطرك ,, وانا اخاف عليك تطيحين وتتعورين ..

استانست واااجد وقالت له:

جـوري 2020
26-11-2009, 10:52 PM
وقالت مشكور يا احلى اخ بالعالم

وركبت الدباااااااااااب واستانست ولما خلصلت من اللعب قالت في نفسها

لازم اسوي لاخوي محمد مفاجاه.....................

إشراقة الغد
01-12-2009, 09:07 PM
جلست تفكر في نفسها ايش المفاجأة
وبعدين افتكرت إن أخوها محمد يحب البيتزا

وفقالت لما نرجع البيت راح أعمل له بيتزا

ولما رجعوا البيت
عملت البيتزا وحطتها في غرفته وزينتها وكل شيء وراحت
دخلت نورة وقالت واااااي هذي أكييد ليا
و................

إشراقة الغد
01-12-2009, 09:08 PM
مو ضوعك جميل مثلك يا جوري
أتمنى تكون مشاركتي عجبتك
في حفظ الله

جـوري 2020
01-12-2009, 09:11 PM
منوره شروقه

وقاااااااامت نهى قالت لااااااااااااااااااااااااااا هذي مخصوصه حق محمد

اما انتي بسويلك شيء ثاني اش تحبي اسويلك

قالت نوره؟.............................

إشراقة الغد
01-12-2009, 09:26 PM
سويلي بيتزا
أنا نفسي فيها
مالي شغل مالي شغل
قالت نهى.......

إشراقة الغد
01-12-2009, 09:26 PM
سويلي بيتزا
أنا نفسي فيها
مالي شغل مالي شغل
قالت نهى.......

جـوري 2020
01-12-2009, 09:38 PM
قاااالت نهى انت اصلا دبه والبيتزا تسمن

ماااااااااااااافي اختاري شيء غير الاكل

قالت نوره.......................

إشراقة الغد
01-12-2009, 09:45 PM
اممممممممم
أبغى العب بالجيم بوي حقك؟؟

ممكن

قالت نهى....

جـوري 2020
01-12-2009, 10:01 PM
قالت يا سلام انت تحبيني ما خترتي شيء يتعبني

خذي القيم بوي والعبي لييييين تشبعين لعب مو اكل

بعدين جات امهم قالتلهم .....................................ز

:: أنا جيتــــــ ::
02-12-2009, 12:44 AM
مآشاء الله !! أنتو قاعدين في ذا ما تدرون إن .......................................

إشراقة الغد
02-12-2009, 03:31 AM
ما تدرون إن الوقت نوم
يلا روحوا ناموا

قالت نهى لنورة
فيك نوم؟؟

قالت نورة......

ح‘ـجَـآزيـہْ !
02-12-2009, 05:11 PM
قـأإلت نوورهـ: لالا
قالت نهــى: طيب اييش راإأإيكـ نـ.............. يلا كملوووأإأإ

جـوري 2020
02-12-2009, 07:28 PM
اش رايك نقعد نقراء قران لين يجيبا النووووم

قالت نوره فكره حلوه يلا انا اقراء وجه وانت اقرائي وجه

اتفقنا

شوي احد فتح الباب لما ناظروا لقو اخوهم سلطان قالهم...................................

ح‘ـجَـآزيـہْ !
02-12-2009, 11:25 PM
قـأإلهمـ: مـأإنمتــو..؟؟
قـأإلو: لا لســـهـ...
قـأإلهمـ: أإهــأإ..المــهــمـ لاتنسوأإ بكرأإ الجمـــعــهـ عند عمي صــأإلح
قـأإلو: ..........يلا كملللوووو

جـوري 2020
04-12-2009, 04:19 PM
قالو بيجي يتغدى ولا كيف

قال سلطان ايه عازمه ع الغدا مع عياليه

قالت نهى.......................

شوشه بس بشوشة
04-12-2009, 05:39 PM
قالت مها: انا ماراح اروح احس اني تعبانه

قال سلطان:...

شوشه بس بشوشة
04-12-2009, 05:39 PM
عفوا اللي قالت نهى مو مها :)

ح‘ـجَـآزيـہْ !
04-12-2009, 07:56 PM
قـأإل سلطـأإن: مــأإفي اإحد رأإح يقعــد ..كــلنـأإ رأإيحيين
وخرج
قـأإلت نهــى: أإفففف...مـأإأإبــ................كملووووو

صمود أنثى..!
04-12-2009, 11:24 PM
ودي أكمل بس ماعندي وقت
لي عوده بأذن الله

جـوري 2020
05-12-2009, 12:32 AM
قالت نهى افف مابروح يعني ما بروح

اش رايك انا بوفر عليك ناديهم عندنا في البيت

وانا بطبخلكم احلى غداء

قال سلطان..............................

شوشه بس بشوشة
05-12-2009, 05:00 PM
فكره ولا احلى

قالت امهم : ...

|| رَزِينْ ||
05-12-2009, 05:48 PM
قالها سلطان لا تطبخين الغداء وش رايك نروح نتغدى بالمطعم

قالت له : ............

الجده الصغيره
05-12-2009, 09:03 PM
قال ......والله فله بس بدون حريم عشان تكون الجلسه شي...........عصبوا كلهم عليه............وضحك وطلع........

جـوري 2020
06-12-2009, 05:19 PM
وقالو كلنا بنروح حريم ورجال

قالت امهم وش نختار الغداء

قالت نوره الدبه..........................