اسمك يدل على هويتك هنا ، فاختر من الأسماء ما يسرك وما تحب أن تُنادى به وتجنب التالي :

1 - الأسماء التي تسيء إلى ذات الله - عزوجل - أو نبيه محمد - صلى الله عليه وسلم - أو أحد الأنبياء - عليهم الصلاة والسلام - أو الصحابة والسلف ، أو تلك التي تسيء لإسلام والمعتقدات الإسلامية الحنيفة أو المعرفات التي لاينبغي التسمي بها او تمثيلها كالجنة والملائكه والشياطين ونحوها.
2- الأسماء التي تسيء إلى البلدان أو الشعوب ، بغض النظر عن ماهية هذه البلدان أو الشعوب. ,والتي تسيء إلى الملوك وحكام ورؤساء ووزراء الدول ، أو الجهات التي تمثل هذه الدول.
3- الأسماء التي تحمل اسم الموقع أو اسم يدل على إدارة المنتدى أو الموقع ، مثل " أدمن - Admin - مدير المنتدى ...." وغيرها من هذه الأسماء.
4- التسمي بأسماء مواقع دون إستئذان إدارة المنتدى . إلا المؤسسات العامة والجهات الخيرية فيسمح لهم بذلك .بشرط التعريف لدى الإدارة حول إسم الشخص ومنصبه أوعلاقته بالمؤسسة المتسمي بها . حفاظاً على حقوق الجهات ومنعاً للتحايل من الأفراد .
5- أسماء أهل الفن والطرب.
6 - التي تحتوي على ألفاظ بذيئة مخلة بالأدب أوتحوي معانٍ سيئة أو عبارة عن بريد إلكتروني وسيتم إيقاف أي عضوية تحوي ذلك دون الرجوع للعضو.
7- المعرفات التي تدل على الحب والهيام أو العشق بكل تصريفاتها
8- التي تكون عبارة عن بسملة أو حمدا لله أو دعاء .
9- المعرفات المتشابهة والتي يفرق بعضها عن بعض بنقطة أو مساحة أو رمز أو تكرار حرف أو تشكيل المُعرِف بالحركات , سينظر للأقدم أما مابعدها فيشملهم الطلب بتغييرها . بشرط أن يكونوا مشاركين في نفس الفترة أو تفصل عنهم فترة تقل عن السنتين . أو بطلب من صاحب المعرف الأقدم في التسجيل .

ومن يحتوي اسم مستخدمه على ذلك سيتم تجميد عضويته حتى يطلب تغيير المعرف لآخر مناسب ..



تم التحديث بـ تاريخ 6 - 2 - 1432 هـ